عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024

"OPPO " تكشف الستار عن سلسلة هواتف Reno11 5G

الميزان

تقدم سلسلة هواتف Reno11 5G معياراً جديداً ومتميزاً للهواتف الذكية مع تقديم أداء قوي يدوم طويلاً يتطور مع احتياجات المستخدمين اليوم وغداً وفي وأبعد من ذلك!

 

تُقدم OPPO عصراً جديداً لابتكارات الهواتف الذكية بإطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno11 5G، والتي تدمج السمات العملية لإعطاء الأولوية للمتانة وطول عُمر الهاتف. واستفادت OPPO من أبحاث المستهلكين ومُتطلباتهم، وسمات مثل توافر مساحة كبيرة لذاكرة الوصول العشوائي، والقدرة على زيادة سعة التخزين، والأداء الرائع لنظام التشغيل، لتقديم أعلى مستويات من التميز والمتانة في سلسلة الهواتف Reno11 5G. تُجسد سلسلة Reno11 5G OPPOسعي OPPO للوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد ووضع معايير لا مثيل لها في الابتكار والأداء المُستدام.

سلاسة تدوم طويلاً
 

أحد أهم الأمور التي تُميز سلسلة هواتف Reno11 5G OPPOضمان OPPO 48-Month Fluency Protection، والذي يُعد شهادة على قوة ومتانة مع مرور الوقت، وتم اختبارها في معامل OPPO Lab، حيث تضمن هواتف Reno11    5G OPPO أداء قوي ومُميز حتى بعد مرور أربعة أعوام من الاستخدام. وتخضع الهواتف للعديد من التقييمات تتضمن فتح التطبيقات، ووقت فتح الجهاز، ومدى سرعة استجابة الوسائط المتعددة، ووقت تنزيل التطبيقات. والنتيجة هي تجربة رائعة لمستخدمي الهواتف تدوم طويلاً مع نفس المقدار من السلاسة والسهولة والقدرة على الاستجابة لفترة طويلة بنفس الكفاءة مثل يوم في استخدامه، مما يعكس التزام OPPO بالوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد.
سعة يُمكن زيادتها بدون أي تنازلات


عليك بنسيان كل القلق الخاص بالسعة مع سلسلة هواتف Reno11 5G وسعتها الكبيرة التي تبلغ 256 جيجا بكسل، ويقدم كلا الطرازين في السلسلة ذاكرة الوصول العشوائي قابلة للزيادة من خلال كارت microSD، مما يضمن توافر مساحة كبيرة لمجموعة واسعة من الأفلام والألعاب للاستمتاع بها بدون الحاجة للإنترنت مما يجعل هواتف  Reno11  5G OPPOهي الرفيق الأمثل في المغامرات والرحلات.

وأحد الأمور الأخرى التي تُميز سلسلة Reno11 5G OPPOهي تكنولوجيا تنشيط ذاكرة القراءة فقط، وتعمل هذه التكنولوجيا المُبتكرة بذكاء على ضغط البيانات غير المستخدمة ومسح الملفات المكررة، مما يوفر للمستخدمين مساحة أكبر بدون أي تنازلات في أعلى مستويات الأداء.

الارتقاء بتعدد المهام والكفاءة 
 

توفر سلسلة هواتف Reno11 5G مساحة إضافية لذاكرة القراءة فقط تبلغ 12 جيجا بايت من خلال خاصية OPPO RAM Expansion، وتسمح السلسلة الجديدة من الهواتف للمستخدمين بالاستمتاع بالعديد من التطبيقات المختلفة والتنقل فيما بينها بسهولة كبيرة وبدون أي تأخر في الاستجابة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة لتنشيط ذاكرة القراء فقط أو الرام، يُمكن استخدام 27 تطبيق في نفس الوقت لمدة تصل إلى 72 ساعة. وهذا لن يرتقي فقط بالقدرة على تعدد المهام، ولكنه يسهم كذلك في توفير تجارب رائعة ومستمرة للمستخدمين.


اتصال لا مثيل له: سمات رائدة ونهاية القلق حول البطارية

 

جرب الأداء الرائع لسلسلة هواتف Reno 5G، مدعوم بشرائح  MediaTek Dimensity 7050 والتي تقدم كفاءة تبلغ 6 نانومتر للاستمتاع بالعديد من المهام في نفس الوقت بسهولة وسلاسة، فضلاً عن الألعاب والقاط فيديوهات 4K بدقة مُتناهية.

 

استمتع بكل لحظة في يومك مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في سلسلة هواتف Reno11 5G OPPO، والتي صُممت لكي تزودك بالطاقة والقيام كل المهام طوال اليوم، ومع تكنولوجيات البطارية المتطورة من OPPO، استمتع بأربعة أعوام من الاستخدام المستمر والرائع. وعندما يحين وقت إعادة الشحن، أطلق العنان لقوة الشاحن فائق السرعة 67W SUPERVOOCTM بقوة 67 واط، والتي تشحن 33% من سعة البطارية في 10 دقائق فقط، وتصل لكامل السعة في 45 دقيقة في هاتف Reno11 5G، أما بالنسبة لهاتف Reno11 F 5G، فيُمكن الوصول لنسبة 30% من سعة البطارية في 10 دقائق والساعة الكاملة للبطارية في 48 دقيقة فقط.

سلسلة OPPO Reno11 5G: عندما يلتقي الابتكار مع طول عُمر الهاتف

 

استمتع بتجربة هواتف OPPO Reno11 5G، والتي تُعد شهادة على التزام OPPO بالابتكار وطول عُمر الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. مع تصميمها الرائع والسمات العملية الممُيزة مع أحدث التكنولوجيات الحديثة، فهي تُلبي الاحتياجات المُتغيرة للعملاء. يُمكنك الحصول على سلسلة هواتف Reno11 5G في السوق المصري من خلال الموزع المُعتمد JIT، من خلال التسوق عبر الانترنت أو من خلال فروع الشركة.