عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024

باستثمارات 600 مليون جنيه

MODAD: سيكتور 1 يضم أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن

الميزان

أعلنت شركة MODAD العقارية إحدى شركات مجموعة MODAD الرائدة في مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري عن قرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر لمشروع "سيكتور 1"، أحدث مشروعات الشركة والذي يقع في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي نظمتها شركة MODAD العقارية للتعرف على تطور مراحل البناء بالمشروع، وأعمال المرافق والبنية التحتية، والخطط الزمنية للانتهاء من المشروع ومواعيد تسليم العملاء، وذلك بحضور المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، ولفيف من الإعلاميين والصحفيين.

وقد أطلقت شركة MODAD العقارية مشروع "سيكتور" في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع إداري وتجاري يتميز بتصميماته المبتكرة والمرنة التي تسمح لكل مبنى باستيعاب مساحات متعددة الاستخدامات، بما يتضمن الخدمات الترفيهية بجانب مساحات خارجية واسعة. وتقدر الاستثمارات الإجمالية لمشروع "سيكتور" 600 مليون جنيه، وذلك لتحقيق رؤية MODAD العقارية في توفير مجتمعات عصرية ومتكاملة لتقديم أفضل الخدمات وتلبية كافة احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال من الوحدات التجارية والإدارية.
 

أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن


ويوفر مشروع "سيكتور" أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 150 ألف متر مربع، وتمتد مساحته البنائية على 110 ألف متر مربع، ويعتبر وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. وتجسد هذه الخطوة الجديدة التزام MODAD بتقديم مشاريع مبتكرة وجاذبة، وتوفير بيئات عصرية تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تنمية السوق العقاري المصري.



أعرب المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، عن سعادته بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر في مشروع "سيكتور 1"، مؤكدًا على التزام الشركة بتسليم مشروع سيكتور 1 قبل المواعيد المحددة للحفاظ على ثقة العملاء المكتسبة على مدار 13 عاما." وأكد على إن مشروع "سيكتور" يعد خطوة مهمة في استراتيجية المجموعة للتوسع في السوق العقاري المصري، حيث يُقدم حلولًا إدارية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة مشيراً إلى أنه تم تصميم المشروع ليكون بصمة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: "يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، وتصاميمه العصرية المبتكرة، وخدماته المتكاملة، مما يجعله وجهة جاذبة للشركات والمؤسسات المختلفة الراغبة في نقل أعمالها إلى العاصمة الإدارية الجديدة."

يذكر أن مجموعة MODAD تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري، اعتماداً على خبراتها الممتدة في السوق المصري، استطاعت خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية. كما تعمل مجموعة MODAD في السوق المصري كمستثمر مسئول لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصادياً وبيئياً واجتماعياً حيث تتولى "مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية" تقديم اعمال الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجاً.