عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

بدر الدين للتطوير العقاري تحتفل بوضع حجر الأساس وبدء الأنشاءات بمشروع ONE33 بالشيخ زايد

الميزان

أحتفلت شركة بدر الدين للتطوير العقاري - إحدى الشركات التابعة لمجموعة بدر الدين الرائدة في التطوير العقاري  - بوضع حجر الأساس واعلان بدء الانشاءات لأحدث مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد كومباوند ONE33 .

 

 

وقد حضر مراسم الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع ONE33 المهندس ممدوح بدر الدين رئيس ومؤسس شركات بدر الدين

 

 


وقد حضر مراسم الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع ONE33 المهندس ممدوح بدر الدين رئيس ومؤسس شركات بدر الدين ، والمهندس تامر بدر الدين ، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للتطوير العقاري ، والمهندس أحمد بدر الدين المدير العام لشركة بدر الدين للتطوير العقاري ،  بالإضافة لرؤساء اﻻدارات المتنوعة بشركات بدر الدين . 
يأتى إطلاق مشروع ONE33 ضمن الخطة التى تحرص شركات بدر الدين على انتهجاها بالسوق العقارية والتى تعتمد على التوسع الدائم وتنفيذ مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق المصرية وكذلك اﻹسهام فى تنفيذ الخطة التنموية للدولة وتوظيف وتشغيل اﻵﻵف من اﻵيادي العاملة . 

 

 


ويتوج مشروع ONE33 خبرات مجموعة شركات بدر الدين التى تمتد لنحو أكثر من 34 عاما ، نفذت خلالها سلسلة متميزة من المشروعات العقارية المتنوعة. فقد قامت على مدار العشرون عاماً الماضية بتطوير وتسليم مشروعات متكاملة على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، عبارة عن 8000 وحدة سكنية و200 ألف متر خدمي mixed use من مولات ومبانٍ إدارية وفنادق وغيرها . كما تقوم المجموعة حالياً بتنمية مشروعات على 1.8 مليون متر مربع .
ويقع كومباوند ONE33 على  مساحة 133 فداناً بمدينة الشيخ زايد ،  وهو عبارة عن مشروع سكنى خدمي ترفيهي وقد تم الحرص على مراعاته لجميع معايير الاستدامة وخلق حياة السعيدة للسكان حيث تم اختيار موقع مميز للمشروع بالتوسعات الشمالية وبالقرب من جميع المحاور الرئيسية . 

 

 

 


وقد أسندت شركة بدر الدين للتطوير العقاري أعمال الاستشارات لمكتب " EHAF" وتم مراعاة توفير مسطحات خضراء واسعة لتتمتع كل مجموعة من العمارات بحديقة خاصة وتتمتع الوحدات بإطلالات مميزة على المناظر الطبيعية بما يوفر الراحة والسعادة والهواء النقى. فقد تم تنفيذ المشروع بأقل نسبة بنائية لتوفير أكبر عدد من المسطحات الخضراء والخدمات وتحقيق أعلى قدر من ارضاء عملاءها . 

 

 

 


يضم كومباوند ONE33 وحدات سكنية بنماذج ومساحات مختلفة لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء فتبدأ المساحات من 85 متر حتى 220 متر ، وتتنوع النماذج لتشمل الشقق والدوبلكسات والتاون هاوس . كما يوفر المشروع وحدات تجارية تشتمل محلات بمساحات متنوعة ومكاتب ادارية فاخرة تتناسب مع احتياجات رواد الاعمال" .
وسيتم تنفيذ كومباوند ONE33 على 4 مراحل ، ومن المقرر بدء التسليم في 2028 .

 


وتتضمن سابقة أعمال مجموعة بدر الدين على العديد من المشروعات الرائدة بغرب القاهرة ، من بينها مشروعات أركان بلازا وامتداد أركان ومزار مول وفندق كراون بلازا والكرمة  1و2 و3 و4وكرمة ريزيدنس وكرمة هايتس. كما تنفذ حالياً كومباوند كيان ومشروع 205 .
وتضم مجموعة بدر الدين عدداً من الشركات الشقيقة التي تعمل بصورة متكاملة لتقديم أفضل منتج وخدمة بالقطاع العقاري ، فتشمل شركات تعمل في مجال التطوير العقاري والإنشاءات والخدمات والإدارة والضيافة والدراسات ، وأيضاً تصنيع مواد البناء ، وتعاونت مع العديد من الكيانات العالمية في مجال الخدمات والاستشارات لدعم الخبرات