عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

بعد القبض علي رئيس مجلس إدارتها ..مجموعة "جي في" تؤكد التزامها بكافة التعاقدات

الميزان

قالت  مجموعة شركات "جي في" في بيان توضيح وزع منذ قليل في القاهرة أنها  شركة مساهمة وليست مؤسسة فردية. تُدار أعمالها المؤسسية بواسطة فريق من الرؤساء التنفيذيين ومديري المشروعات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وكفاءة عالية في مجالاتهم.جاء ذلك بعد القبض علي شريف حمودة رئيس مجلس إدارة المجموعة هو ونائبة وقفة عيد الأضحي نظرًا لوجود مخالفات فى مشروع مدينة "طربول" الصناعية العملاقة، الذي تنفذه شركاته بنطاق محافظة الجيزة، والذى من المقرر أن يوفر نحو مليون فرصة عمل للشباب على مدار 10 سنوات.

حجم المخالفات 
 

وأشارت المعلومات إلى أن حجم المخالفات ضخم للغاية، خصوصا وأنه حصل على ملايين الأمتار من الأراضي بأسعار قليلة، لإنشاء المدينة الصناعية منذ فترة، ولم يتم اتخاذ إجراءات عملية جادة فى سبيل تنفيذ المشروع.

وبالرغم من الاعلان عن وجود انفراجة في أزمة رجل الأعمال شريف حمودة في ظل تكتم شديد من جهات التحقيقات إلا إن هناك مصادر مقربة لرجل الأعمال أكدت في تصريحات للميزان إن قرار النيابة كان حبس رجل الأعمال 15يوم علي ذمة التحقيقات 


هذا وقد شدد بيان الشركة اليوم  أن الهيكل الإداري يضمن  توجيه الأنشطة والأعمال بشكل فعال ومهني، مما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، وتؤكد على أن جميع الأعمال في كافة المواقع مستمرة وفقًا لمعدلات التتفيذ المعتمدة، وتحت إشراف دقيق لضمان الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد. كما تطمئن الشركة كافة المتعاملين معها، سواء كانوا عملاء أو شركاء أو موردين، على أنها ملتزمة تمامًا بالوفاء بجميع التزاماتها التعاقدية والمهنية.