عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

نائب وزير الاسكان يتفقد جناح «الدولية لصهر المعادن» في معرض وتريكس للبنية التحتية

الميزان

تفقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، جناح شركة الدولية لصهر المعادن، خلال افتتاح معرض وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا تنقية وتحلية المياه، الذي يقام في الفترة من 28 الي 30 ابريل الحالي، برعاية وزراء الإسكان والزراعة والبيئة.

وقال المهندس رأفت قطب رئيس شركة الدولية لصهر المعادن في بيان صحفي اليوم إن جناح الشركة شهد اقبالًا كبيرًا من جانب عدة وفود عربية وأفريقية ومن بينها السعودية و أنجولا و الأردن، للتعرف على أحدث منتجات الشركة، وذلك مدعوما بالسمعة الجيدة والكبيرة لشركة الدولية لصهر المعادن في مجال المسبوكات اللازمة للمياه والصرف الصحي.

وأشار إلي أن تلك الوفود أشادت خلال زيارتها للجناح بالقدرات الانتاجية للشركة الدولية لصهر المعادن الأمر الذي يؤكد إمكانيات الصناعة الوطنية وقدراتها علي المنافسة محليا وخارجيًا.

 

م. رأفت قطب: نشارك بـ 22 منتجًا .. واقبال كبير علي جناح « الدولية لصهر المعادن» بمعرض وتريكس

 

وأضاف قطب أن الدولية لصهر المعادن تشارك في وتريكس بمجموعة واسعة من المنتجات والحلول الفعالة بواقع 22 منتجًا ، وعلي رأسها أحدث وأكبر محبس مياه في مصر " الفراشة" والذي يتم إنتاجه بمصانع الشركة في مدينة بدر، بقطر يصل الي 2600 ملي.

واستطرد قطب حديثه قائلًا: نحن ملتزمون بمواصلة تقديم حلول مستدامة وفعالة لتلبية احتياجات قطاع البنية التحتية وقطاع المياه والصرف الصحي في مصر، وهو الأمر الذي ظهر من خلال الإقبال الكبير من جانب الزائرين خلال المعرض.

وأشار  إلى أن مشاركة الدولية لصهر المعادن في المعرض تأتي كجزء من استراتيجيتها لتوسيع نطاق عملها وتعزيز علاقاتها مع شركاء النجاح خارجيًا ومحليا.

وأكد وجود فرص كبيرة لتعميق الصناعة المحلية في مصر، مشيدًا بالإجراءات الأخيرة التي تم اتخاذها لتوحيد سعر الصرف وتوفير الدولار والقضاء علي السوق السوداء.

وطالب الحكومة بضرورة مواصلة دعمها للقطاع الصناعي وتذليل اي مشكلات أمام المصانع المصرية لتمكينها من الإنتاج لتلبية احتياجات السوق المحلية والحد من الاستيراد من ناحية، ثم بعد ذلك زيادة  الصادرات من ناحية اخري.

ومن الجدير بالذكر أن شركة «الدولية لصهر المعادن» ساهمت في تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة بالمحافظات منها مشروع مستقبل مصر، توشكى، بئر العبد، أحياء R5 و R3 وفندق الماسة والكنيسة الكاتدرائية في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مشروعات حياة كريمة، ومدينة الرحاب، فضلا عن المشروعات التنموية للبنك الدولي في مصر.