عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

إحدي شركات كيونت تطلق منتجات جديدة تتوافق مع (الاستدامة)

الميزان

 أعلنت Bernhard H. Mayer ، العلامة التجارية السويسرية الفاخرة التابعة لـشركة كيونت، عن إطلاق ساعة OMNI، التى تعد إضافة رائعة للمجموعة وتمزج بين الأناقة والوعي البيئي، حيث قامت الشركة على هامش هذا الإطلاق، بتعزيز التزامها بالاستدامة من خلال شراكتها مع منظمات بيئية من خلال زراعة الأشجار، كجزء من حملتها التي تهدف إلى زراعة شجرة مقابل كل ساعة تُباع ضمن تشكيلة OMNI مما يؤكد على التزام كيونت تجاه الاستدامة و يعزز من جهود إعادة التشجير العالمية.

 


وتأتي ساعة OMNIبسبعة أشكال مميزة و مختلفة، حيث تتميز كل منها بأحزمة مصنوعة من البولي يوريثين الحراري (TPU) وأيضا مصنوعة من 85٪ من الصلب المعاد تدويره. هذا التصميم لا يتميز فقط المتانة والمرونة، بل يُظهر أيضًا التفاني الذي تتمتع به العلامة التجارية في تقليل التأثير السلبى على البيئة، والتماشي مع أزواق المستهلكين لمنتجات عالية الجودة و مستدامة.

 

 


قال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت:" " رؤيتنا تتجاوز كل الحدود من خلال تطوير ساعة  OMNI، حيث جمعنا بين الاستدامة البيئية والاحتفاظ بأسلوبنا في صناعة الساعات بجودة عالية و متميزة. فإن هذا المنتج مصمم خصيصًا لمن يسعون للحصول على كل شيءيتميز بالأناقة، الفخامة، والأستدامة"
وخلال مبادرة زراعة الأشجار، تم زراعة 1,500 شجرة بالفعل - 500 في مصر، بالتعاون مع مبادرة "شجرها"، و1,000 في أمزميز فى المغرب ، بالشراكة مع مؤسسة الأطلس الكبير ، حيث تعد هذه الجهود جزءًا من برنامج الإرث الأخضر لشركة  كيونت، حيث تمت زراعة أكثر من 10,000 شجرة حول العالم خلال السنتين الماضيتين.

 

 

فى كل مرة يتم بيع ساعة OMNI، يتم مباشرة زراعة شجرة فى المقابل


كما أضاف كونا: "فى كل مرة يتم بيع ساعة OMNI، يتم مباشرة  زراعة شجرة فى المقابل، مما يزيد من غطاء الغابات العالمي ويساهم في دعم المجتمعات التي نخدمها و من خلال هذه الجهود، نؤكد التزامنا تجاه كوكب الأرض وعملائنا، حيث نضمن أن منتجاتنا الفاخرة تترك تأثيرًا إيجابيًا."


و قد علق عمر الديب، مؤسس مبادرة "شجرها "سعداء بالتعاون مع شركة كيونت وعلامتها Bernhard H. Mayer من خلال زراعة 500 شجرة مثمرة في اليوم العالمي للأرض، وهو ما يعكس التزامنا المشترك بتحقيق التنمية المستدامة ومكافحة الفقر والجوع وتغيرات المناخ و نتطلع لتعزيز هذا التعاون في المستقبل لجعل العالم أخضر وأفضل."

 
هذا ويمكن للجميع شراء ساعة OMNI عبر شبكة التوزيع الحصرية لدى شركة  كيونت، و ذلك سيتيح للعملاء في جميع أنحاء العالم الفرصة للاستمتاع بالفخامة والمساهمة في خلق غد أكثر أستدامة.