عاجل
الأحد 21 أبريل 2024

حماية المياه من التلوث: اليوم العالمى للمياة يبرز اهمية دور فلاتر المياه في المنازل

الميزان نيوز

مع بداية العد التنازلي للاحتفال باليوم العالمي للمياه، يزداد تركيز العالم على أهمية المياه العذبة. ففي الوقت الذي يواجه فيه كوكب الأرض تحديات ندرة المياه وتلوثها، تظهر أهمية تحمل مسؤولية حماية هذا المورد و وجوب التصدى لهذه المشكلة.


ويشهد العالم في الوقت الحالي اهتمامًا متزايدًا بقدرات فلاتر المياه المنزلية، خصوصاً التي تُساهم في تقليل استهلاك الزجاجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة. فمع ازدياد الوعي البيئي، يبحث الكثيرون عن حلول أكثر استدامة للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة.


ومع تفاقم أزمة المياه العالمية، يصبح استخدام فلاتر المياه المنزلية حلاً ضروريًا لضمان حصول الجميع على مياه نقية وآمنة. وبينما تحذر منظمة الصحة العالمية من مخاطر التلوث على الصحة، تؤكد أيضاً على أهمية توفير المياه النظيفة والآمنة، وأن تواجد فلاتر المياه في المنازل لا يتعلق فقط بالصحة الشخصية؛ بل هو التزام جماعي بحماية الصحة العامة وتحقيق رفاهية الجميع على نطاق عالمي.


ومن بين الشركات الرائدة في تحسين حياة الناس شركة كيونت التي تعمل بقوة لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتتميز كيونت بتفانيها في مجال الاستدامة، حيث تقدم مجموعة من المنتجات التي لا تلتزم فقط بالمعايير الأخلاقية للتصنيع، ولكنها تراعي التأثير البيئي وتترك أثراً إيجابياً عليها.


وتسعى كيونت لتوفير مياه نقية من خلال فلاتر المياه المنزلية المتطورة، التي تتميز بقدرتها على إزالة الشوائب والملوثات وتضمن الحصول على مياه آمنة وصحية مباشرة من المنزل.


قال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت: ملتزمون في كيونت بالاستدامة وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وأضاف: "فلاتر المياه المنزلية تُمثل حلاً مستداماً وصديقاً للبيئة، حيث تُساهم في تقليل استخدامنا للبلاستيك وتشجع على استهلاك المياه بشكل صحي".


مع العلم ان تقدم كيونت، مجموعة HomePure المبتكرة لتنقية المياه، والتي تضم نموذجين متميزين من الفلاتر المنزلية وهما: HomePure Viva و HomePure Nova. وتتميز هذه الفلاتر بتصنيع متطور ونظام تنقية يتكون من 9 مراحل تقضي بشكل فعال على 99.99٪ من البكتيريا والفيروسات، مما يضمن الحصول على مياه شرب آمنة ونقية.

فلاتر المياه المنزلية


وأوضح كونا: "الاستثمار في فلاتر المياه المنزلية ليس مجرد اختيار، بل هو اتجاه قوي لدعم جهود الحفاظ على المياه على مستوى العالم و ذلك من خلال اعتماد ممارسات مستدامة للمياه سيمكننا تخفيف الضغط على موارد المياه في كوكبنا. ويذكّرنا اليوم العالمي للمياة بكل قرار نتخذه، و من هذة القرارات وجود فلاتر المياه فى حياتنا التى تؤثر بشكل كبير على كوكبنا".


و مع اقتراب اليوم العالمى للمياة، دعونا نذكر الدور الأساسي والمهم الذي تلعبه المياه في حياتنا اليومية و كيفية الحفاظ على هذا المورد الثمين من خلال اعتماد فلاتر المياه لحماية صحة عائلاتنا وضمان مستقبل غني بالماء النقي للأجيال القادمة. وبالتعاون معًا لحماية كوكبنا، نستطيع تغيير مسار أزمة المياه العالمية وبناء عالم صحي ومستدام للجميع.