عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

رئيس مجلس إدارة مصنع وادي سيليكون : نصنع 100ألف وحدة شهريا لشركة (Oramio) الصينية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كشف المهندس عبد المنعم الخواجة رئيس مجلس إدارة  مصنع  وادي سيليكون  إن القوة الإنتاجية للمصنع حاليًا  تقدر ب100 ألف وحدة  شهريا.

 

أشار إلي إن المصنع  لديه 5 خطوط إنتاج حالية لتصنيع  جميع منتجات( Oramio )الصينية والتي تعمل في 60 دولة حول العالم .

 

الحصة السوقية

 

اكد ان الشركة تستهدف الحصول علي الحصة السوقية الأكبر في السوق المصري خلال الفترة المقبلة لافتا إلي إن المصنع هو الثاني لتصنيع منتجاتOramio ،حيث إن هناك مصنع أخر للشركة في الهند.

 

يذكر إن المصنع افتتح في سبتمبر من العام الماضي باستثمارات مصرية بنسبة 100%

 

لفت في حوار مع "الميزان "علي هامش الجولة الصحفية إن الجانب الصيني حريص علي التواجد بقوة في السوق المصري لما يحمله هذا السوق بالعديد من المميزات أهما الموقع الجغرافي لومهارات الكادر البشري فضلًا عن العديد من التسهيلات التي نحصل عليها من خلال التواجد بالمنطقة الاقتصادية.

 

قال إن عدد العاملين في المصنع وصل إلي 155 عامل وسيتم زيادتهم إلي 240 عامل  خلال الشهور القليلة القادمة .

 

لفت إلي إن المصنع يستهدف تصدير 30% من حجم إنتاجة خلال شهر يوليو القادم لبعض الدول الإفريقية.

 

أشار إلي المصنع سيبدأ تصنيع أجهزة محمول شركة إنفنيكس بداية من شهر مايو القادم.

 

وشرح المهندس عبد المنعم الخواجة، مراحل العملية الإنتاجية لخطوط إنتاج السماعات اللاسلكية والساعات الذكية بمصنع وادي السيليكون بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، مؤكدًا أنه الأول من نوعه في مصر ومنطقة الشرق الأوسط ، وحائز على شهادات الجودة العالمية الأيزو 9001 و45001 ومبني على أحدث النظم التكنولوجية ومزود بأحدث أجهزة الاختبارات والجودة وذلك لضمان خروج المنتجات بنفس الجودة العالمية .

 

وأشار رئيس مجلس إدارة مصنع وادي السيليكون، إلى أن المصنع يقوم بتصنيع كافة اكسسوارات شركة Transsion Holding الصينية العملاقة، وهي واحدة من أربع شركات على مستوى الصين، وضمن كبرى 6 شركات عالمية في تصنيع الهاتف المحمول وإكسسواراته وأكبر شركة لها حصة سوقية في قارة إفريقيا في مبيعات الهواتف المحمولة وإكسسواراتها، وتضم العلامات التجارية “infinix” و”oarimo” و”itel”، هذا بجانب أن المصنع ينتج أيضًا الإكسسوارات الخاصة بشركة “جي تايد” الصينية و “، وكذلك منتجات العلامة التجارية “يوني ترونيكس ” الخاصة بشركة “يوني جروب” المالكة للمصنع.