عاجل
الخميس 18 أبريل 2024

شركة أوبر:فريق الاستجابة للحوادث تحرك فور استلام البلاغ الخاص بـ« حبيبة الشماع»

الميزان نيوز

كشفت شركة «أوبر » في بيان صحفي وزع في القاهرة للتعليق علي حادث حبيبة الشماع قائله  نشعر بالحزن الشديد بسبب الحادث المؤلم، وندعو لحبيبة بالشفاء العاجل، وكل الدعم لها ولأسرتها في هذه المحنة الصعبة، ونؤكد على احترامنا الكامل والشديد لمشاعر الأسرة وكل من تألموا لهذا الحادث الذي آلمنا جميعاً.مؤكدين علي إحترامهم لسير التحقيقات التي تجريها السلطات الرسمية في مصر.

 

إجراءات صارمة

 قال البيان "نؤكد  على ما تم اتخاذه من خطوات وفقا لإرشادات السلامة في أوبر، حيث نأخذ أي واقعة تهدد السلامة بجدية شديدة، ولدينا فريق مختص يتبع إجراءات صارمة وفقا لسياسات الشركة عالمياً.

 

لفت “فريق الاستجابة للحوادث (IRT) متاح على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع،  للرد السريع على أي مشكلة أو حوادث تم الإبلاغ عنها حول العالم.، ويتخذ الفريق المختص إجراءات التحقيق الداخلية لحظة الإبلاغ عن الواقعة" .

 

قال"بخصوص هذه الواقعة فإن فريق الاستجابة للحوادث تحرك فور استلام البلاغ الخاص بها، وتم التواصل مع أحد أفراد العائلة لتقديم الدعم لهم".

 

أشار" نتعاون مع السلطات المصرية المختصة في كل ما تحتاجه التحقيقات، ونعمل معهم لتوفير المعلومات اللازمة لدعم تحقيقاتهم".

 

قال “تتبع أوبر معايير مشددة جدا حيث يجب على السائقين الراغبين في استخدام المنصة الالتزام بها  ليتم قبولهم و تفعيل حساباتهم.  وذلك وفقاً لضوابط صارمة” . 

 

أكد"جميع رحلات أوبر مؤمنة من خلال تعاقد مع شركة للتأمين على الراكب والسائق. تقوم شركة التأمين حاليا بالتواصل مع الأطراف المعنية، و اتباع الإجراءات اللازمة".