عاجل
الأحد 21 أبريل 2024

شركة GoDaddy تقدم خصومات مميزة وفحصاً مجانياً لطبقة المنافذ الآمنة للمواقع الإلكترونية

الميزان نيوز

 أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال، عن تقديم عرض مميز لعملائها من روّاد الأعمال وأصحاب الشركات بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن.

 

 

ويشمل العرض خصومات إضافية على حلول أمان الموقع الإلكتروني من GoDaddy للخطط المتقدمة والمتميزة، بالإضافة إلى توفير أداة الفحص المجاني لطبقة المنافذ الآمنة. ويهدف اليوم العالمي للإنترنت الآمن إلى زيادة مستويات الوعي بأهمية اتخاذ إجراءات الوقاية الضرورية للمساعدة على حماية المواقع الإلكترونية من التهديدات السيبرانية. وكشف استبيان بيانات ريادة الأعمال لعام 2023 الذي أجرته الشركة عن مخاوف11% من الشركات الصغيرة من تزايد تعرضها لهجمات سيبرانية، وتتمثل مخاوفها الرئيسية في حدوث اختراق محتمل والتعرض لخسارة مالية وفقدان ثقة العملاء، مما يسلط الضوء على التأثير الذي يمكن أن تحدثه إحدى هذه الحالات على الشركات الصغيرة. 
وتوفر حلول أمان الموقع الإلكتروني من GoDaddy مستويات أمان شاملة لمساعدة الشركات على حماية عملائها ومواقعها الإلكترونية.

 


• التشفير باستخدام بروتوكول HTTPS مع شهادة طبقة المنافذ الآمنة لتأكيد أن الموقع آمن للزيارة.

 

 

 


• تفعيل جدار حماية أمان الموقع الإلكتروني للمساعدة على حجب الهجمات على الموقع، وفحص البيانات الواردة، والتخلص من المحتوى الضار، والتنبيه في حال وجود أي منه. 
• فحص البرمجيات الخبيثة ومراقبة مستويات الأمان لإتاحة إمكانية الكشف المسبق عن المشكلات وإصلاحها.
• الاحتفاظ بنسخة احتياطية للموقع واستعادته سريعاً لضمان استمرارية الأعمال.
• مراقبة الموقع الإلكتروني وتوفير التنبيهات والتحديثات اليومية.
كما تقدم GoDaddy خدمة إدارة طبقة المنافذ الآمنة، ويتولى خبراء الأمن لديها عملية تثبيت وإدارة شهادة طبقة المنافذ الآمنة. 
لتفعيل كود الخصم، يرجى استخدام الرمز SIDWSS0206 عند الدفع وذلك حتى 29 فبراير 2024. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ae.godaddy.com)
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy: "يهدف اليوم العالمي للإنترنت الآمن إلى زيادة وعي رواد الأعمال والشركات لمنح الأولوية للأمن الإلكتروني، لا سيما مع تزايد التهديدات بوقوع هجمات سيبرانية، لذلك من الضروري أن يتخذ رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة إجراءات وقائية لحماية حضورهم الرقمي. وتساعد GoDaddy الشركات على الازدهار في المجال الرقمي من خلال توفير الأدوات والدعم والحلول الأساسية لبناء وتأمين حضورها الرقمي".

 

 


وتوفر شركة GoDaddy طريقة بسيطة ومجانية لفحص حالة طبقة المنافذ الآمنة للموقع الإلكتروني باستخدام أداة فحص طبقة المنافذ الآمنة. وفي حال كان الموقع الإلكتروني غير آمن، فإن GoDaddy تقدم مجموعة من الحلول للمساعدة على حل هذه المشكلة.