عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024

مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان

الميزان

أطلقت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب حملتها الإعلانية خلال شهر رمضان الجاري 2024، لدعم مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة والمساهمة في إنقاذ حياة آلاف المرضى، الذين يعانون من أمراض القلب، وتهدف الحملة إلى جمع التبرعات التي تساهم في توفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وتقديم العلاجات اللازمة لهم، وضمان وصولهم إلى الخدمات الطبية ذات المستوى العالمي.
 

 

مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان



في إطار الحملة،  أطلقت الفنانة أنغام أغنية جديدة بعنوان " أكبر قلب" متبرعة بأجرها لدعم مرضى القلب من الأطفال، الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع  طارق مدكور، والإعلان من إخراج نيفين رجب، وقد تفاعل المشاهدين بشكل كبير مع الحملة الإعلانية التي لاقت استحسانهم، حيث تأثروا بكلمات الأغنية البسيطة والمؤثرة، واللحن المبهج، والتصوير الملئ بالأمل والنابض بالحياة، وهو ما أبرز قدرة الأطفال على إضفاء البهجة والطاقة الإيجابية على حياة الناس، وقد حصدت الأغنية على ملايين من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما شارك في الحملة الإعلانية عدد من النجوم والفنانين ورجال الدين، منهم الفنانة منة شلبي، الفنانة صبا مبارك، والفنان أحمد السعدني، إلى جانب الداعية مصطفى حسني، وقد تبرعوا جميعاً بأجرهم لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، إيمانًا منهم بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة في توفير الرعاية اللازمة لمرضى القلب، ولتسليط الضوء على أهمية المساندة المجتمعية لوصول العلاج لمرضى القلب من الأطفال في مصر، تم تنفيذ وانتاج الحملة من قبل وكالة طارق نور للإعلانات و وكالة بيج فوت.

ألقت الحملة الإعلانية الضوء على الجهود المبذولة من قبل مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لإتمام أعمال إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، ومن خلال هذه الحملة، تم توضيح إمكانيات المركز بما في ذلك عدد الأسرة، وغرف العمليات، وعيادات الطوارئ، بالإضافة إلى قسم البحوث والتدريبات، واستطاعت إلقاء الضوء على أهمية دعم الجهود الرامية لإنشاء وتشغيل مركز جديد في القاهرة، والذي يعتبر الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، في مجال تقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب.

يشار إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تعمل بوتيرة سريعة للانتهاء من إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد، والذي يقام على مساحة 36.5 فدان بمدينة السادس من أكتوبر؛ بهدف تقديم الخدمات الطبية للمرضى مجانًا، بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض، و12 ألف عملية جراحية سنويًا، يخصص 60% منها للأطفال، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز فرصًا للتدريب الطبي العملي لأكثر من 1750 كوادر طبية من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة. كما يضم المركز قسم للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية، وذلك وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.
-انتهى-

عن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب:
أنشئت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في عام 2008 على يد الدكتور مجدي يعقوب لتقديم خدمات طبية مجانية لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية لمن هم في أمس الحاجة إليها وبالأخص الأطفال الأقل حظًا، فضلا عن تدريب كوادر علمية وطبية وتمريضية شابة على أعلى المستويات الطبية الدولية. تقوم المؤسسة كذلك بتطوير الأبحاث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والعلوم الطبية الحيوية لدمج العلاج مع البحث وتطوير المواهب بطريقة غير مسبوقة في المنطقة بأكملها.
تنقسم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب إلى مركز أسوان للقلب ومركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، حيث يعد المركز الجديد بالقاهرة الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا.