عاجل
الأحد 21 أبريل 2024

إعلانات رمضان.. مسلسل من الفشل

ظهور باهت لـ«جورجينا» للترويج لمشروع فلل

الميزان نيوز

أثار إعلان جورجينا حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي حول الشركة المعلنة وأسعارها وهدفها من الاستعانة من عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو لتقديم إعلان في مصر.

الحقيقة إن البداية جاءت  قبيل الشهر الكريم  عندما انتشرت  لافتات إعلانية كثيرة في شوارع القاهرة وبعد إذاعة الاعلان في القنوات الفضائية فوجئ المشاهدين بالإعلان لدرجة إن شريحة كبيرة لم تفهم محتوي الإعلان والرسالة التي تريد إيصالها الشركة المعلنة.

 

الشركة المعلنة هي شركة  «هورايزون مصر للتنمية والتطوير العقاري» وتابعة لمجموعة الإماراتية للتنمية،أما الكومبوند التي تمتلكه الشركة وتعلن عنه جورجينا هو كومبوند Saada New Cairo  وهو مجتمع سكني مخصص للفيلات  فقط، علي مساحة  حوالي 377 فدان، أي ما يُقارب 1.558.000 مليون متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 91.000 الف جنيه لتبدأ أسعار الفيلات من 32  مليون جنيه.

ويتسابق المطورون العقاريون خلال شهر رمضان لاقتناص أكبر شريحة ممكنه من العملاء وتحقيق أعلي مبيعات تعاقدية ممكنه ،ويشمل السباق الاستعانة بعدد من النجوم ،وتعد شركة هورايزون مصر للتنمية والتطوير العقاري» المطور الأول الذي يستعين بصديقة كريستيانو رونالدو للاعلان داخل مصر.

 

موقع المشروع

 يقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة على بُعد 4 كيلو متر تقريبًا من محور محمد نجيب ،و على بُعد 2 كيلو فقط يتواجد مشروع Saada New Cairo من محور جمال عبد الناصر، يبعُد سعادة التجمع الخامس عن الطريق الدائري بحوالي 7 كيلو متر تقريبًا ، يقع الكمبوند على بُعد 2.4 كيلومتر تقريبًا من حديقة الأسرة ، تبعُد الجامعة الأمريكية عن الكمبوند بحوالي 15 كيلو متر تقريبًا و يفصل ما بين مشروع سعادة ومطار القاهرة الدولي حوالي 17 كيلو متر تقريبًا.