عاجل
الأحد 28 أبريل 2024

اي چي بنك يحتفل بتخرج الدفعة الثانية عشر لرواد الاعمال

الميزان

في اطار حرص البنك الدائم علي القاء الضوء علي الشركات الناشئة الواعدة عند تخرج كل دفعة الناشئة، ينظم إي جي بنك  احتفالية يحضرها لفيف من المستثمرين واصحاب القرار والمؤثرين في مجال العمل بالقطاع الخاص وكذلك من القطاع المصرفي.

 

 

 

هذا ويحتفل إي جي بنك اليوم بتخرج  الدفعة الثانية عشر من خريجي حاضنة اعمال MINT  وهم ١٠ شركات ناشئة من قطاعات متنوعة مثل التكنولوجيا المالية واللوجيستيات والتكنولوجيا الخضراء وغيرها من المجالات. الشركات الناشئة خريجة هذه الدفعة هم
EDUPAY, LCONNECT, TOKA ROBOTICS, BUILD WEALTH, BASICS ENGAGE, PODEL, GGEG, HE RENTAL, PLANQ, TAKHZIN.

 

 


وقد استعرضت الشركات مشروعاتها بفندق st. Regis بحضور المستثمرين والشباب ورواد الاعمال وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي واستضافت الاحتفالية الاستاذ عمر رزق مؤسس شركه انطلاق الذي تحدث عن شراكة المؤسسة مع إي جي بنك في اصدار التقرير الرسمي الاول  للشركات الناشئة في مصر..

 

 

 

وقد تلقي فريق عمل الشركات تدريب مكثف على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

 

 

مينت هي منصة من إى جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى ٣٥

 

مينت هي منصة من إى جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى ٣٥ سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية وتخصيص موظف من الشباب لخدمة الشباب ومساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. كما يقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.