عاجل
السبت 27 أبريل 2024

بنك قناة السويس يتعاون مع نادي نيو جيزة الرياضي لتمويل عضوية الأعضاء

الميزان

أعلن بنك قناة السويس عن توقيعه إتفاقية تتيح تمويل رسوم عضوية نادي نيو جيزة الرياضي للأعضاء الجدد بموجبها يقوم البنك بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للأفراد الراغبين والمقبولين للانضمام لعضوية نادي نيو جيزة الرياضي.

 

 يستفيد أعضاء نادي نيو جيزة الرياضي المحتملين من  ببرامج التمويل التي يقدمها بنك قناة السويس بمدد تتراوح ما بين 36 شهر و 84 شهرا 

 

وأوضح بنك قناة السويس، أنه بموجب اتفاقية الشراكة الجديدة سيتمكن أعضاء نادي نيو جيزة الرياضي المحتملين من الاستفادة ببرامج التمويل التي يقدمها بنك قناة السويس بمدد تتراوح ما بين 36 شهر و 84 شهرا للعضويات الجديدة.

 

وقال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود البنك للتوسع في كل من نطاق الخدمات التي يقدمها البنك بما يناسب متطلبات عملائه وذلك من خلال تجربة تمويل سريعة وآمنة.

 

و من جانبه، قال خالد الشواربي، الرئيس التنفيذي للنادي، إن لنادي نيو جيزة رؤية خاصة في تقديم أعلى مستويات الإعداد والتأهيل الرياضي للشباب والناشئين الرياضيين وذلك في إطار عائلي اجتماعي يفيد جميع أفراد الأسرة، مع التركيز على عدد من الرياضات الفردية والجماعية بهدف إعداد لاعبين ولاعبات على مستوى دولي يساهم في رفع إسم الرياضة المصرية عالميا.

 

وأضاف أنه حرصا من إدارة النادي على تدريب وتأهيل العديد من شبابنا رياضيا، قامت الإدارة بإبرام هذه الإتفاقية لتمويل رسوم العضوية وذلك للتيسير على الراغبين في الانضمام لمجتمع نيو جيزة الرياضي المتميز.

 

ووفقا للبيان، يعتبر نادي نيو جيزة أحد أهم الأندية الرياضية الخاصة التي تتيح لأعضائه باقة متنوعة و مميزة من الألعاب الرياضية والأنشطة الاجتماعية ويضم النادي مجموعة من المنشآت والتجهيزات الرياضية المتطورة، فضلا عن صالات الألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات فرق ومدارس التدريب المتخصصة بالإضافة إلى المطاعم الراقية.