عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

محافظ البنك المركزي المصري يلتقي قيادات بنك ABC

الميزان

التقى محافظ  البنك المركزي المصري حسن عبدالله بالصديق عمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC  وصائل الوعري الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC  وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC  مصر ويأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمتين العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي  في الأنشطة الاقتصادية و تهيئه المناخ الجاذب و الداعم للاستثمار من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر. حيث استعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري و الفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.


ومن الجدير بالذكر أن مجموعة بنك ABC  لديها خطط واعدة للتوسع  في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC مصر ورفع إجمالي الأصول ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، مما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

 

 كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الرائدة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS)  أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.