عاجل
السبت 27 أبريل 2024

رئيس قطاع الأفراد بالشركة:

اتصالات من e& + النادي الأهلي = نجاحاً منقطع النظير

الميزان

المهندس أحمد يحيى:

اتصالات من e& حصلت على جائزة أسرع شبكة في مصر خلال 2023 من Ookla

 

الاتفاق على زيادة الأسعار اقترب من مراحله الأخيرة والزيادة ليست كبيرة

 

تطبيق ماي اتصالات يستخدمه 3 ملايين عميل

استثمرنا 6 مليارات جنيه العام الماضي في تطوير الشبكة

 

لدينا 850 فرعاً منتشرة على مستوى الجمهورية

 

اتصالات من e& هي الأسرع نمواً في السوق المصري من حيث حجم المشتركين والأرباح

 

اتصالات من e& ماضية في إستراتيجيتها للتحول لمستثمر تكنولوجي منذ أن أطلقت علامتها التجارية &e

 

نحن على استعداد تام للعمل بتقنية 5G  في حالة طرحها 

 

قال المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات من e& أن رعاية اتصالات من e& للنادي الأهلي المصري تساوي النجاح الكامل لكلا المؤسستين الكبيرتين، وقد استطاعت اتصالات من e& من خلال الرعاية أن تروج لعلامتها التجارية التي أطلقتها العام الماضي، كما أن النادي الأهلي استطاع تحقيق موسم رياضي إعجازي على مستوى كل الألعاب وشعار اتصالات من e& يزين قميص فرقه المتبارية على منصات التتويج.

 

وكشف المهندس أحمد يحيي عن أن اتصالات من e& في المرحلة الأخيرة لتوقيع اتفاق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتعديل أسعار خدمات المحمول في السوق المصري وذلك بناء علي طلب تقدمت به الشركة للجهاز مؤكداً أن معدل الزيادة ليس كبيراً ولم تصل للنسبة التي وصلت إليها الزيادة في الكثير من المنتجات والخدمات في السوق المصري.

 

وأضاف خلال الملتقى الإعلامي التي تنظمه الشركة سنويًا بمدينة الغردقة والذي يجمع نخبة من إعلاميي وصحفيي قطاع الاتصالات أن التحديات التي واجهتها الشركة وواجهها السوق المصري خلال العام الجاري لم نشهدها من قبل خلال السنوات القليلة الماضية .

 

وقال إن كل أزمة تواجه الشركة تعمل على التعامل معها بشكل عملي وسريع لتصبح دائما عند ثقة المستخدمين في مصر .

 

وأكد أن الشركة ماضية في إستراتيجيتها للتحول لمستثمر تكنولوجي منذ أن أطلقت علامتها التجارية &e لافتا إلى أن الشركة استطاعت أن تحقق مستهدفها في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء بتقديم باقة من الخدمات الحكومية والمتنوعة للمستخدم، وقريباً سيتم الإعلان عن خدمات جديدة وإطلاق شركة جديدة للمدفوعات الإلكترونية.

 

لفت إلى أن الشركة على استعداد تام للعمل بتقنية 5G  في حالة طرحها وشبكة اتصالات مصر على أتم استعداد فور طرح الخدمة.

 

قال إن شركة اتصالات مصر هي الأسرع نمواً في السوق المصري من حيث حجم المشتركين والأرباح مشيراً إلى أن حجم الاستثمارات في تطوير الشبكة خلال العام الحالي بلغ 6 مليارات جنيه، موضحاً ان الشركة لديها حاليا 850 فرعاً على مستوى الجمهورية لتكون بذلك شركة اتصالات هي الأسرع نمواً في السوق المصري من حيث نمو عدد الفروع.
وأوضح أن شركة اتصالات مصر قامت بتدشين شركة "إرادة" لتمويل المشروعات الصغيرة وتم نشر الشركة في حوالى 100 فرع من فروع اتصالات مصر .

 

وأشار الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد لشركة اتصالات مصر أنه تم نشر خدمة الشهر العقاري في معظم أفرع الشركة موضحاً أن يتم توفير عدد كبير من الخدمات الحكومية علي تطبيق (ماي اتصالات) الذى يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات للعملاء لحوالي 3 ملايين عميل .

 

ولفت يحيى إلى إن الشركة تعمل  في مجال التنمية المستدامة وخفض الانبعاثات الكربونية حيث وقعت بروتوكولات مع وزارة الكهرباء في هذا المجال.


وأضاف المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات من e& أن الشركة حصلت على جائزة أسرع شبكة في مصر خلال الربعين الأول والثاني من العام الحالي والتي تقدمها مؤسسة Ookla العالمية.