عاجل
الجمعة 10 مايو 2024

«Berry».. أول مصنع مصري للأحذية الرياضة بـاستثمارات 60 مليون جنيه

الميزان

اعلنت شركة T-Plus، إحدى شركات الجوهرى جروب، عن تدشين الإنتاج الأول للأحذية الرياضية النسائية التى تحمل المعايير والمواصفات الأوربية فى اعتمادية الجودة وذلك تحت العلامة التجارية، Berry بمصنع الشركة بمدينة نصر.



وأكد السيد طارق الجوهرى، رئيس مجلس إدارة الشركة T-Plus: "أن Berry هى حلم قبل أن يكون مجرد منتج مقدم من شركاتنا للمستهلكين، فعلى مدار الأعوام الماضية كان سعى المجموعة إلى تطوير التوجه الإستثمارى لها والاتجاه إلى التصنيع لتتلائم مع توجه الدولة، وتشجيعا للمنتج المحلي وتلبية لاحتياجات السوق المصرية، اضافة إلى انتاج منتج بجودة عالية وسعر تنافسي الأمر الذى استغرق أكثر من عام ونصف لتدشين خطوط إنتاج عالية الجودة، الامر الذى ينعكس بعد ذلك على جودة المنتج النهائى وقابليته للتصدير بمواصفات مقبولة فى الأسواق الأوربية".

وأضاف الجوهرى: "أن استثمارات المشروع بلغت أكثر من 60 مليون جنيه ما بين خطوط انتاج وخامات ومع بدء التشغيل وصلت القدرة الإنتاجية إلى 120 الف حذاء فى الشهر، وهو الأمر الذى نسعى لمضاعفته فى الفترة القادمة بعد ان اثبت المنتج قدرته الواسعة على المنافسة، حيث تسعى T-Plus لإنشاء المزيد من خطوط الإنتاج لتلبية الأسواق الخارجية والاتجاه نحو التصدير".
وأشار إلى أننا نعمل على ستغلال قدرات المجموعة وامكانياتها من خلال تواجد مجموعة شركاتنا القوي فى منطقة الخليج لفتح أسواق تصديرية خارج مصر".