عاجل
السبت 18 مايو 2024

يونيليفر مشرق ومؤسسة مصر الخير يسلمان مستلزمات 50 عروسة مصرية بصعيد مصر

الميزان



أعلنت شركة يونيليفر مشرق بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، عن توزيع مجموعة من مستلزمات تجهيز العرائس والتي تضمنت مجموعة من الأجهزة الكهربية لحوالى 50 فتاة من غير القادرات والأسر الأولى بالرعاية فى صعيد مصر تحديدًا بمحافظة قنا.


جاء ذلك في إطار حملة يونيليفر مشرق رمضان 2017 من خلال منتجات العناية الشخصية الشهيرة محليا وعالميا مثلSunsilk، Lux، Rexona، Signal، Fair lovely تحت عنوان "خدى وقتك" والتى تهدف إلى تمكين المرأة من خلال مساعدتها على تحقيق التوازن بين متطلبات الحياة العملية والخاصة.


جاء ذلك خلال برنامج تسليم أجهزة العرائس بمحافظة قنا يوم الاربعاء الموافق 5 يوليو الجاري الذي نظمته شركة يونيليفر والتي قامت بتجهيز الفتيات بمساعدة مؤسسة مصر الخير والتي اشتملت على عدد من القرى الاكثر احتياجًا فى محافظة قنا ومنها قرية الأوسط قمولا، مركز نقادة وقرية الطويرات، مركز قنا وقرية الحلفاية بحرى، مركز نجع حمادى وقرية القارة، مركز أبو تشت.


وأكد أحمد علي رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير أنه يأتي اختيار تسليم "50" جهاز عروسة علي مستوى محافظة قنا من خلال لجنة من مؤسسة مصر الخير وفقا للشروط والمعايير التي تضعها المؤسسة.



و قال أحمد أن الحملة أكدت على أهمية الدور الاجتماعي والتنموي المستدام للمؤسسات الاقتصادية الكبرى مثل شركة يونيليفر بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني مثل مؤسسة مصر الخير – والتي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات التنموية والمجتمعية في مصر والتي تخدم الملايين من الأسر الأكثر احتياجًا في كافة ربوع الجمهورية.


وأكدت أمل مبدي رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير أن العلاقة بين يونيليفر مشرق ومؤسسة مصر الخير تعد علاقة شراكة طويلة الأجل مع المؤسسات الاقتصادية الناجحة للعمل في المشروعات الاستراتيجية والتي تؤثر بالفعل على الانسان المصري – خاصة ان مؤسسة مصر الخير قدمت اكثر من 20 مليون خدمة خلال عشر سنوات وتهدف إلي تقديم المزيد من الخدمات التنموية في المستقبل.


الجدير بالذكر أن يونيليفر هى واحدة من أكبر المؤسسات الاقتصادية في العالم والمنتجة لأكثر من 400 منتج عالمي في 190 دولة، كما تخدم يونيليفر مشرق 170 مليون نسمة في المنطقة وتقدم 14علامة تجارية.


وقد تبنت الشركة من خلال اداراتها العالمية خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة 2020 والتي تستسهدف الوصول إلى مليار انسان في العالم للحفاظ على صحتهم وغذائهم وحياتهم وكذلك تخفيض انباعثات مصانعها إلى النصف وتحسين جودة الحياة ومضاعفة انتاجها من خلال برامج وفكر التنمية المستدامة.