عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

أسجر رانجونوالا يجتمع مع رئيس هيئة الشراء الموحد ورئيس هيئة الدواء المصري

الميزان

 قام  أسجر رانجونوالا، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة جانسن، بزيارة إلى مصر بهدف تعزيز التعاون ومناقشة مستقبل الرعاية الصحية المصرية. تأتي هذه الزيارة ضمن التزام جانسن بتعزيز التكامل مع المؤسسات الصحية المصرية لتعزيز القدرات الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المصرية. تضمنت الزيارة لقاءات مع شخصيات بارزة في القطاع الصحي بما في ذلك اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد والدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية.

 

 

 


وخلال زيارته لهيئة الشراء الموحد ناقش أسجر الفرص المتاحة في السوق المصرية والتحديات التي قد تواجه قطاع الرعاية الصحية وكيفية مواجهتها.

 

 

 كما قام خلال الزيارة بمناقشة أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان توفير الدواء اللازم للمرضى في مصر، وضبط واستقرار السوق بما في ذلك ضمان استمرار توافر الأدوية الحيوية.
وقد قام السيد رانجونوالا أيضًا بزيارة مقر هيئة الدواء المصري ولقاء الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، لمناقشة الإصلاحات اللازمة لتسريع عمليات تسجيل وتوفير الأدوية الحديثة في مصر، بالإضافة إلى تنظيم السوق من خلال إدارة التواصل وتحديد الأسعار، وتطوير آليات حماية المنتجات الدوائية المبتكرة وفقًا للمعايير الدولية.

 

 

 تسلط هذه الجهود الضوء على الدور الحيوي للقطاع الدوائي في تعزيز جودة الرعاية الصحية للمرضى المصريين وإسهامه في النمو الاقتصادي من خلال إيجاد فرص عمل في مجالات تقنيات متقدمة.

 


جاءت هذه الزيارة في إطار التزام شركة جانسن بتعزيز التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الصحية في مصر، والذي يعكس التزام الشركة بالسوق المصري.

 

 

 من خلال هذا التعاون، تسعى جانسن إلى بناء شراكات استراتيجية مع الهيئات الصحية المحلية لتعزيز قدرات الرعاية الصحية وتحسين الوصول إلى الخدمات الطبية للمواطنين في مصر. تأتي هذه الخطوة في سياق التزام جانسن بتوفير حلول صحية مبتكرة وذات جودة عالية، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في قطاع الصحة والرعاية في السوق المصري ويسهم في تعزيز الثقة المحلية والتواجد الاستراتيجي للشركة في المنطقة.