عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024

GoDaddy تطلق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل عمل رواد الأعمال

الميزان

 

 أعلنت GoDaddy ، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال، إطلاق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الأعمال في إيجاد عنوان النطاق المناسب لهم أو لمؤسساتهم أو لأعمالهم التجارية. وتم تصميم هذه الأداة للاستفادة من مزايا الذكاء الاصطناعي في تقديم اقتراحات أسماء نطاقات مخصصة تلبي احتياجات كل مستخدم على حدة، مما يساعد على تسويق العلامة التجارية ويسهل وصول العملاء إلى رواد الأعمال والشركات.

الخاصية متاحة لجميع المستخدمين 

 

وتتميز الأداة بسهولة الاستخدام، حيث يتلقى المستخدمون خيارات لأسماء نطاقات مبتكرة وفريدة تتوافق مع هوية العلامة ورؤيتها بمجرد إدخال وصف العمل أو الكلمات الرئيسية. كما تستخدم GoDaddy تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتزويد المستخدمين باقتراحات لأسماء نطاقات مميزة وملائمة للعلامة التجارية بناءً على وصف أعمالهم أو فكرتهم أو منتجاتهم أو خدماتهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy: "تلتزم GoDaddy بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة على الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لبناء وتنمية مشاريعهم. وتسهم أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي في تبسيط عملية إيجاد اسم النطاق المثالي، مما يسهّل على رواد الأعمال بناء أساس قوي لحضورهم على الإنترنت يمكّنهم من التواصل مع جمهورهم بشكل فعال".

ويأتي إطلاق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي بعد إصدار أداة GoDaddy Studio المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على إنشاء محتوى احترافي لأي عمل تجاري أو علامة تجارية شخصية؛ حيث أصبح بإمكان أي شخص إنتاج محتوى جذاب بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى مهارات تصميم متقدمة. وتتوافر هذه الأداة المجانية لأي شخص يتطلع إلى تحسين حضوره على الإنترنت والاستفادة من محتوى العلامات التجارية لقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني واتصالات البريد الإلكتروني مع العملاء وغيرها الكثير.

ويوفر دليل أوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي من GoDaddy لرواد الأعمال أداة مجانية لشرح قدرة الذكاء الاصطناعي على تحسين سير عمل مشاريعهم التجارية، مما يوفر لهم وقتاً ثميناً ويعزز نمو أعمالهم، ويعكس نهج العلامة في دعم الشركات الصغيرة. وتم تصميم هذه المجموعة المُختارة من الأوامر لمساعدة رواد الأعمال في مهام مختلفة متعلقة بإدارة مشاريعهم الناشئة، بما في ذلك إنشاء المحتوى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وتبسيط خدمة العملاء.

وتتيح GoDaddy أداة البحث النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي للجميع من رواد الأعمال المخضرمين والناشئين لمساعدتهم على تعزيز حضورهم عبر الإنترنت.