عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024

تعزيزاً للخدمات المصرفية والشمول المالي

فوري بلس تتيح فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها

الميزان

 

 أعلنت شركة فوري بلس، الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية وأول شركة في مصر تحصل على رخصة وكيل بنكي من قبل البنك المركزي لتقديم الخدمات المصرفية المختلفة، تعاونها مع بنك المشرق مصر بهدف إتاحة إمكانية فتح حسابات بشريحة "المشرق نيو" لعملاء المشرق مصر من خلال فروع فوري بلس، مما يمثل علامة فارقة في إحداث ثورة في الخدمات المصرفية في مصر والتي من المقرر أن توفر خدمات مصرفية متميزة في جميع مناطق الجمهورية.

تقدم "فوري بلس" "والمشرق نيو" تجربة مصرفية فريدة ممتعة تلبي احتياجاتهم المصرفية من خلال التقدم بطلب للحصول على حساب "المشرق نيو" في عملية سريعة وسلسة من خلال التطبيق الخاص ببنك المشرق مصر، ثم بعد ذلك زيارة فروع فوري بلس التي تتيح خدماتها لعملائها طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً للتوقيع على النموذج المصرفي الخاص بالخدمة، وبالتالي تفعيل الحساب.

مزايا واسعة للعملاء

ويوفر حساب المشرق نيو مزايا واسعة للعملاء وفرص كسب نقاط مكافآت على المعاملات التي يقوم العملاء بإجرائها باستخدام بطاقات الخصم المباشر، كما يتمتع العملاء الجدد بمكافأة انضمام قد تصل إلى 1000 جنيه مصري وفقاً لمستوى إنفاق العميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على مكافأة تصل إلى 1800 جنيه مصري بناءً على رصيدهم في السنة الأولى من الانضمام. ويأتي ذلك تأكيدًا على التزام المشرق بتقديم مكافآت للعملاء تقديراً لولائهم وثقتهم في خدمات البنك المميزة.

وصرح حسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة "فوري بلس": "سعداء للغاية بشراكتنا مع بنك المشرق مصر، حيث تعمل فوري بلس جاهدة على توسيع نطاق التعاون مع القطاع المصرفي وتعزيز الشراكات الفعالة مع البنوك بهدف جذب شرائح جديدة وتوجيهها إلى القطاع المالي الرسمي".

مضيفاً: "فوري بلس تولي اهتماماً كبيراً بـ"استراتيجية الشمول المالي (2022–2025) الصادرة عن البنك المركزي المصري"، من خلال تعزيز الشمول المالي وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات المالية للمستهلكين الذين يصعب الوصول إليهم في المناطق الريفية والنائية، وتطوير مستوى الثقافة المالية بين المستهلكين، وتحسين قدراتهم المالية، وتوفير وتيسير حصول الأفراد والشركات على الخدمات المالية والتشجيع على التحول إلى القطاع الرسمي".

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: "نحن متحمسون للعمل مع شركة فوري بلس الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والخدمات المصرفية، لتحقيق طفرة في القطاع المصرفي مما يسهم في تعزيز مشهد الشمول المالي المصري وفقاً لرؤية مصر 2030، كما أن الشراكة مكنت بنك المشرق مصر من الوصول إلى أكبر قدر من العملاء لما تمتلكه فوري بلس من شبكة نشطة تغطي كافة أنحاء جمهورية مصر العربية." وأضاف البهي: "قمنا حتى الآن بفتح أكثر من 1000 حساب مصرفي في الأسبوع الأول من إطلاق شريحة المشرق نيو، ونتوقع من خلال شراكتنا من فوري بلس فتح أكثر من 1000 حساب يومياً."