عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024

المشرق – مصر يطلق شريحة المشرق NEO للخدمات المصرفية بالتعاون مع «فيزا»

الميزان

قال الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، عمرو البهي، إن البنك أطلق شريحة المشرق نيو (Mashreq NEO)، لتلبية احتياجات العملاء من جميع شرائح المجتمع المصري وتعزيز تجربتهم المصرفية، مما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات المصرفية بسرعة وسهولة وسيكون المشرق نيو متاحاً للمواطنين المصريين بدءاً من عمر 15 عاماً.

 

اضاف خلال كلمته بمؤتمر صحفي اليوم، أن إطلاق شريحة المشرق نيو يعكس التزامنا الدائم بإتاحة تجارب مصرفية مبتكرة ومبسطة للعملاء، موضحا أنه تم تصميم شريحة المشرق نيو خصيصًا لتزويد العملاء بتجربة مصرفية سلسة وفعالة وآمنة.

 

ويتيح المشرق للعملاء الجدد فرصة الاستمتاع بتجربة مصرفية تمكنهم من فتح حساب المشرق نيو من خلال التطبيق الخاص 

 


ويتيح المشرق للعملاء الجدد فرصة الاستمتاع بتجربة مصرفية تمكنهم من فتح حساب المشرق نيو من خلال التطبيق الخاص ببنك المشرق مصر Mashreq Egypt Mobile Application ، حيث يتيح التطبيق العديد من الخدمات الرقمية ويتميز بوجود مساعد المشرق الذكى للرد على أسئلة العملاء، ويمكن التوجه إلى أقرب فرع للبنك أو فروع فوري بلاس Fawry Plus أو أحد فروع شركة اتصالات مصر للتوقيع على النموذج البنكي الخاص بالخدمة لتفعيل الحساب.



أكد على أن السوق المصرية من أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لمجموعة المشرق ويمتلك العديد من الفرص الواعدة، مشيرا إلى أن ملف الشمول المالي من أهم الملفات التي يدعمها البنك بقوة بالسوق المصرية.