عاجل
الأحد 21 أبريل 2024

مصر للطيران تنظم جولة تعريفية لمجموعة من أطفال مستشفي 57357

الميزان نيوز

قامت مصرللطيران بتنظيم جولة تعريفية لمجموعة من أطفال مستشفي 57357 داخل أكاديمية مصر للطيران للتدريب لتعريفهم بمجال السفر والطيران، ولإدخال البهجة والسرور علي قلوبهم، وكذلك التعرف على الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة، وذلك من منطلق المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة الوطنية مصر للطيران إهتمامًا كبيرًا.

 

 

 

 

وقد بدأت جولة الأطفال داخل الأكاديمية بالاستمتاع بتجربة الطيران داخل أجهزة الطيران التمثيلى المختلفة المتمثلة فى طرازات
A320,A320neo,A220,
A330/B737,B777
والمخصصة لتدريب الطيارين، وكذلك الاستماع إلى تعليمات السلامة والأمان علي متن الطائرة وغيرها من مراحل السفر المختلفة، كذلك تم التعرف على طبيعة عمل الضيافة الجوية على متن الطائرة من خلال جهاز تدريب أطقم الضيافة الجوية على الإخلاء وحالات الطوارئCEET؛ وجهاز تدريب أطقم الضيافة الجوية على تقديم الخدمات للركاب CST. 

 

وتأتي هذه الجولة كجزء من الدعم العلمى والتربوى الحديث للأطفال عن طريق المحاكاة لكي يخوضوا تجربة

 

 

 


وتأتي هذه الجولة كجزء من الدعم العلمى والتربوى الحديث للأطفال عن طريق المحاكاة لكي يخوضوا تجربة جديدة تساعدهم فى اكتشاف عالم السفر والطيران.

 

 

 

وفي نهاية الجولة حرصت مصر للطيران على الإحتفال مع الأطفال بحلول العام الجديد وتقديم الهدايا التذكارية لهم. 
هذا وقد أعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بحسن الاستقبال وبتجربتهم الممتعة داخل نماذج المحاكاة، والتعرف علي مهام قائد الطائرة والضيافة الجوية، وقدمت إدارة مستشفى 57357 الشكر لمصر للطيران على هذه اللفتة الطيبة وعلي حرص الشركة الوطنية على دعم المستشفي منذ سنوات في مختلف مجالات السفر والطيران .