عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

المهندس حسام المعداوي رئيس القطاع المؤسسي بـ«اتصالات من&e» فى مصر:

اتصالات من&e هي الشركة الوحيدة العاملة في القطاع الخاص وتمتلك رخصة البوابة الدولية

المهندس حسام المعداوي
المهندس حسام المعداوي والزميلة مواهب عبدالرحمن


 

نقدم خدمات تجوال متميزة جدا لعملائنا في موسم الحج

 

أتحنا للمقيمين في أمريكا خدمة التواصل مع أهلهم في مصر بـ10 دولارات شهرياً

 

اختيار أمريكا كنقطة انطلاق للخدمة بسبب حجم السوق وارتفاع أعداد الجالية المصرية

 

وفرنا مكالمات مجانية لعملائنا في السودان وسوريا وتركيا في أوقات الأزمات

 

اتصالات من &e فى مصر تتعاون بقوة مع المؤسسات الحكومية لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة

 

تقديم خدمات الشهر العقاري شرف كبير لنا.. والخدمة ستتاح في 27 فرعاً قريباً

 

وقعنا بروتوكولاً مع الهيئة العربية لتصنيع الأبراج وخلايا الطاقة الشمسية

 

أبراج ومحطات اتصالات مصر تعمل بالكامل على الطاقة النظيفة 

 

اتصالات مصر تسهم بقوة في دعم جهود التحول الرقمي في كل القطاعات التنموية

 

مشاركة «اتصالات» في المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات (GSR) كانت مثمرة

 

لا ندخر جهداً لخدمة العملاء وتقديم كل ما يهمهم من حلول وخدمات
 

 

منذ وقت قريب أعلنت مجموعة اتصالات من&e فى مصر من خلال فرعها في مصر إتاحة خدمة جديدة للمكالمات الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية تُمكن المستخدمين من الحصول على مكالمات صوتية دولية بسعر منافس، وذلك من خلال استخدام بطاقة خدش بقيمة 10 دولارات توفر رصيداً لإجراء مكالمات إلى مصر شهرياً لكل مستخدم، هذه الخدمة طرحت عدداً من التساؤلات: لماذا اختارت الشركة الولايات المتحدة على وجه التحديد؟ وهل الخدمة ستتيح التواصل من أمريكا لمصر فقط أم إلى دول أخرى؟ وأيضاً ما خطط الشركة في انتشار الخدمة خلال الفترة القادمة؟


«الميزان نيوز» حملت هذه الأسئلة وغيرها إلى المهندس حسام المعداوي رئيس القطاع المؤسسي للشركة وأجرت معه هذا الحوار والذي أكد خلاله حرص شركته على طرح عدد من الخدمات بجودة كبيرة وسرعة عالية خاصة أن شركة اتصالات من&e فى مصر تعد هي الشركة الوحيدة التي تعمل في القطاع الخاص ولديها رخصة البوابة الدولية.

لفت إلى أن الخدمة متوافرة للمقيمين بأمريكا من خلال شراء بطاقة بقيمة 10 دولارات أو من خلال أبليكيشن يتوافق بواسطة شريك امريكي يمكن من خلاله الدفع والحصول على الخدمة.

وأشار إلى أن الشركة اختارت السوق الأمريكي كنقطة انطلاق للخدمة نظراً لحجم السوق وارتفاع أعداد الجالية المصرية هناك وهذا يعكس حرصنا دائماً على تيسير الخدمات وتقديم حلول سهلة بجودة عالية تتيح لمستخدمينا التواصل بسهولة.

ويمكن لمستخدمي هذه الخدمة الاتصال بـ10 أرقام مختلفة، كما يمكنهم الاتصال من خلال BOSS REVOLUTION APP التابع لشركة اتصالات (IDT)، عن طريق اجراء مكالمة دولية عادية.


وذكر المعداوي أن اتصالات من e& في مصر قامت بتوفير مكالمات مجانية لمدة أسبوع لعملائها بدولة السودان، وذلك في شهر أبريل الماضي، كجزء من دورها المسئول تجاه المجتمعات التي تعمل بها، لمساعدة عملائها في السودان على طمأنة أهلهم وذويهم في جميع بلدان المنطقة، كما سبق للمجموعة تقديم نفس العرض المجاني خلال أزمة الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في فبراير الماضي.

 

وأكد أن اتصالات من e& في مصر، لا تدخر جهداً للتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في مصر، لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة وتعمل على معالجة كل التحديات التكنولوجية من خلال الحلول المبتكرة التي تقدمها، بما يؤكد ريادة اتصالات من e& في مصر، ودعمها المستمر لعملائها وتقديمها لكل ما يهمهم من حلول وخدمات.

 

أشار إلى أن الشركة حريصة على تقديم باقة من الخدمات الحكومية للمواطنين في مصر وقال إن التوقيع مع وزارة العدل لتقديم خدمات الشهر العقاري كان شرفاً كبيرا لـ اتصالات، وكان لنا السبق في تقديم خدمات الشهر العقاري في فروع الشركة حيث يتاح للمواطن الحصول على الخدمة حتى الساعة ٩مساء لافتاً إلى أن الخدمة ستكون متوافرة في27 فرعاً على مستوى الجمهورية.. وأضاف أن هناك خدمات اخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.


وقال حسام المعداوي إن اتفاقية اتصالات من e& فى مصر مع الهيئة العربية للتصنيع تأتي في إطار حرص الشركة على تنشيط فرص التعاون مع الجهات العاملة في السوق المصري مشيراً إلى أنه تم توقيع البروتوكول وحاليا في مرحلة التجهيز لتصنيع عدد من الأبراج والمحولات وخلايا الطاقة الشمسية.


وكانت شركة «اتصالات  من &e فى مصر» وقّعت في مارس الماضي بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بهدف استغلال إمكانيات المصانع التابعة للهيئة في توفير احتياجات شركة اتصالات مصر من أبراج محطات التقوية، وغُرف المُعدات، والكابلات، ولوحات التوزيع، والمولّدات، بالإضافة إلى لوحات الخلايا الشمسية، وذلك ضمن سياسة الشركة لتشجيع المنتج المصري.

 

وأضاف المعداوي أن ذلك يأتي في إطار إستراتيجية «اتصالات من &e فى مصر  لترسيخ مكانتها في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، والتزامها بدعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها، وحرصها على إضافة أبعاد جديدة وقيمة مضافة أكبر لعملائها من خلال حلول وخدمات تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية لتلبية احتياجاتهم، بما يتماشى مع جهود الدولة لتوطين الصناعة وتشجيع الإنتاج المحلي ويحقق «رؤية مصر 2030».

 

ولفت حسام المعداوي رئيس القطاع المؤسسي بـ«اتصالات  من &e فى مصر  إلى أن مشاركة الشركة في المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات (GSR)، كانت لها أهمية كبيرة خاصة مع مشاركة 90 دولة، إضافة لمجموعة من أهم وأبرز صانعي القرار في قطاع الاتصالات، فضلاً عن ممثلي الشركات المحلية والعالمية العاملة في هذا القطاع وعلى رأسهم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهذا يمكن الشركة من فتح حوار عالمي، يجمع منظمي الاتصالات وقادة الصناعة حول العالم، لمناقشة أبرز القضايا التي تهم قطاع الاتصالات.

وأضاف المعداوي أن اتصالات من &e في مصر، سعت من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر المهم إلى تبادل الخبرات والأفكار مع كل الأطراف المشاركة على نحو أكثر كفاءة وفاعلية بما يعود بالنفع على العملاء في السوق المصري. ولفت إلى أن اتصالات مصر تسهم بقوة في دعم جهود التحول الرقمي في كافة القطاعات التنموية من خلال توفيرها لأفضل وأحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية المبتكرة.

وأكد أن اتصالات من &e في مصر، لا تدخر جهداً للتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في مصر، لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة وتعمل على معالجة كافة التحديات التكنولوجية من خلال الحلول المبتكرة التي تقدمها، بما يؤكد ريادة اتصالات من &e في مصر، ودعمها المستمر لعملائها وتقديمها لكل ما يهمهم من حلول وخدمات.