عاجل
السبت 27 أبريل 2024

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدتة الشركة اليوم

«هانيويل»: التنمية المستدامة تغير ملامح القطاع العقاري في مصر.. فيديو

الميزان

قال خالد هاشم، رئيس شركة هانيويل مصر، إن القطاع العقاري يشهد فترة استثنائية قائمة على الدعم الحكومي للحفاظ على استمرار ونشاط هذا القطاع الذي يساهم بنسبة كبيرة في الناتج الإجمالي المحلي.

وأِشار، «هاشم» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدتة الشركة اليوم، الخاص بتوقيع مذكرة تفاهم بين شركة Redcon وشركة هانيويل لتزويد مشروع جولدن جيت بالحلول الذكية والمستدامة،  إلي أن السوق العقاري شهد نمو قوي في ضوء النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا، لافتا، أن التخوف من تطبيق معايير الاستدامة هو ارتفاع تكلفة التنفيذ، موضحا، من خلال إدارة الأبحاث بشركة هانيويل يتم التركيز على تحقيق التوازن بين تطبيق معايير الاستدامة والحلول الذكية مع ترشيد التكاليف والاستهلاك.

ومن جانبه، صرح المهندس أحمد صالح، مدير أعمال شركة هانيويل لتقنيات البناء-شمال إفريقيا، بشركة هانيويل لتقنيات المباني في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "يسعدنا التعاون مع شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية والمساعدة في إرساء معايير جديدة في قطاع التطوير العقاري في مصر لناحية الاستدامة والبنى التحتية الذكية، إلى جانب دعم الخطط الحكومية في هذه السوق الهامة لتعزيز وتطوير البيئة الحضرية. ونتطلع إلى بدء العمل مع شركة ريدكون وترجمة هذه الخطط الطموحة لمشروع جولدن جيت على أرض الواقع والارتقاء بمستقبل القطاع في المنطقة إلى مستويات جديدة".