عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024

السكة الحديد تشغل 130 قطارا إضافيا بمناسبة عيد الفطر

الميزان



قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تشغيل قطارات إضافية علاوة على القطارات الحالية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، خلال الفترة من 16-4-2023 إلى 29-4-2023 وذلك تيسيراً على جمهور الركاب وراحتهم.

 
ووجه المهندس محمد عامر - رئيس الهيئة برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك واتخاذ كافة السبل والآليات التى تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلى والبحرى وتواجد قيادات الهيئة لمتابعة التشغيل والإشراف على غرفة العمليات لمتابعة حركة القطارات على جميع الخطوط.
 

ووجه رئيس الهيئة بزيادة منافذ بيع التذاكر بزيادة شبابيك التذاكر بالإضافة إلى تشديد الرقابة عليها وداخل صالات الحجز والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لإحكام السيطرة ومنع السوق السوداء لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب خلال عطلة العيد مع الاستغلال الأمثل لطاقات النقل المتاحة، واستمرار تكثيف أعمال الصيانة وعدم السماح بخروج أى قطار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة للقطارات بالإضافة إلى التأكيد على نظافة جميع القطارات ودورات المياه وتطهيرها قبل خروجها إلى السفرية على الخطوط.. وفيما يلى موجز أخبار مصر لأهم الأخبار.