عاجل
الأحد 19 مايو 2024

الاتصالات تشارك في المؤتمر السنوي الخامس عشر للتقييم الإلكتروني

صورة ارشيفية جريدة
صورة ارشيفية جريدة الميزان

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس عشر للتقييم الإلكتروني، والذي ينعقد خلال يومي 22 و23 في لندن، بالمملكة المتحدة.


ويركز المؤتمر على تصميم التقييم الإلكتروني واختياره وتنفيذه بداية من الفصول الدراسية وحتى أماكن العمل، كما سيتناول سياسات التقييم الإلكتروني واستراتيجياته ومبادراته، مع عرض الأنظمة والخدمات وأحدث التطورات، وسيكون تركيز مؤتمر هذا العام على قضية استخدام حلول التقييم الإلكتروني، وتنفذيها، وطرحها.


ويهدف المؤتمر إلى دراسة كيف يمكن للأدوات والتقنيات والتكنولوجيات الجديدة القيام بعملية التقييم الإلكترونية وكيف يمكن أن تستجيب لتحديات العالم الذي نعيش فيه، حيث تحتم الضغوط في كافة جوانب الحياة توفير تقييم مقتصد التكلفة وسليم ومؤمن وذلك في عمليات التعلم والامتحانات والحصول على المؤهلات. ولذا سيناقش المتحدثون تقييم الأدوات والتكنولوجيات التي تتطور سريعًا، إلى جانب مناقشة توقعات الدارسين من العصر الرقمي.


وسيتضمن المؤتمر تقديم عروض تقديمية وورش عمل وجلسات نقاش، وسيكون هناك معرض لكبار الموردين، وسيشارك في المؤتمر خبراء ومتحدثين من ذوي الخبرة، كما سيتضمن المؤتمر مجموعة من جلسات ورش العمل التي تركز على دراسة كيفية استخدام أحدث المنتجات والخدمات في مجال التقييم الإلكتروني والاختبار والتقييم الرقمي.