عاجل
السبت 20 أبريل 2024

أحمد شلبي: اطلاق النسخة الرابعة من مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار

الميزان نيوز


 
قال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إنه تم الاتفاق مع الشبكة العالمية لريادة الاعمال GEN على استمرار الشركة في رعاية الاسبوع العالمي لريادة الاعمال GEW حتى عام2023، حيث أنه يساعد على خلق شبكة علاقات مختلفة بين رواد الأعمال والخبراء والمختصين من القطاعات المختلفة.

أضاف شلبي خلال كلمته في فعاليات قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال، والتي ترعاها الشركة للسنة الخامسة علي التوالي علي هامش الاسبوع العالمي لريادة الاعمال GEW ،أن تطوير مصر تؤمن بالاستثمار في الموارد البشرية، خاصة أن الشباب ورواد الأعمال في مصر هما الاستثمار الحقيقي، ومصر لديها طاقات كبيرة يجب استغلالها، حيث أن رواد الأعمال هما الوسيلة لتنمية الاقتصاد المصري، مؤكدًا أن الشركة إستراتيجية الشركة منذ نشأتها تقوم علي دعم ريادة الأعمال والتعليم.

وكشف عن إطلاق الشركة للنسخة الرابعة من مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار، وسيتم التركيز هذا العام على الأفكار المستدامة في القطاع العقاري، مؤكدًا أن كل فكرة جديدة ستجد فرصة للتطبيق في مشاريع تطوير مصر كما حدث في الدورات السابقة.

وأكد أن استضافة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للقمة هذا العام، يأتي دعم أكبر للمؤتمر حيث أنها تهتم بشكل كبير بريادة الأعمال.