عاجل
الأحد 19 مايو 2024

اليوفي يقرر إعارة «هيجواين»

الميزان

أجرى كل من الفريقين (يوفنتوس و ميلان) صفقة تبادلية على سبيل الإعارة للاعبين هيجواين الذي انتقل من اليوفي إلى الميلان واللاعب الآخر الذي انتقل من الميلان إلى اليوفي بونوتشي
حيث ذكر تقرير إخباري أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين وافق على الانضمام إلى صفوف ميلان الإيطالي لكرة القدم بعقد إعارة لموسم واحد، من يوفنتوس.


وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن ميلان سيكون لديه إمكانية ضم اللاعب بعقد نهائي في الصيف المقبل نظير 32 مليون جنيه إسترليني.


وأشار التقرير إلى أن هيجواين «30 عاما» فضل البقاء في الدوري الإيطالي، رغم وجود رغبة من تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدماته.


وأوضح أن نيكولاس شقيق هيجواين ومدير أعماله التقى ليوناردو المدير العام لنادي ميلان لمناقشة بنود العقد، ومن المقرر أن يجتمع ممثلو الناديين في ميلانو لاستكمال الإجراءات.

كما وصل الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان إلي تورينو تمهيدا لإنتقاله بشكل رسمي إلي صفوف يوفينتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وصول المدافع الإيطالي بتغريدة كتب فيها: "لقد وصل بونوتشي إلى تورينو".

وعاد بونوتشي مرة أخرى إلي فريقه القديم في صفقة تبادلية، بعدما أتم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين انتقاله إلي ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو ، برفقه زميله ماتيا كالدارا.

ومن المقرر أن يجري اللاعب صاحب الـ31 عاما اليوم الخميس الكشف الطبي في اليوفي قبل توقيع عقود انضمامه إلي الفريق.