عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

حبس تشكيل عصابى 4 أيام ضبط بحوزته 9 آلاف قرص ترامادول بالمعادى

الميزان

أمرت نيابة المعادى بحبس تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة بعدما قبض عليهم وبحوزتهم 9 آلاف قرص ترامدول بمنطقة شق الثعبان.


وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادي، بقيام كل من “عمرو ي” 31 سنة، عاطل، وشقيقه كارم 30 سنة، عاطل، و”محمد إ” 24 سنة، عاطل بالتردد على منطقة المعادي لترويج تجارتهم غير المشروعة فى المواد المخدرة، ويتخذون من دوائر أقسام شرطة المعادى وحلوان والمعصرة، وكرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث أكدت صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تم القبض عليهم أثناء تواجدهم بالمنطقة الصناعية شق الثعبان، حال استقلالهم دراجة نارية دون لوحات معدنية، قيادة المتهم الأول، وبالتفتيش عثر بحوزتهم على 9 آلاف قرص من الـترامادول المخدر، ومبلغ مالى قدره 1200 جنيه، و2 هاتف محمول، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.


وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة لاستخدامه في التواصل من خلاله بعملاهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.