عاجل
الخميس 09 مايو 2024

«بلووم العقارية» تنهى المرحلة الأولى لـ«بلووم تاورز» خلال 2020

الميزان

أعلنت شركة بلووم العقارية، بدء الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز" السكني، الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، حيث تم اختيار شركة الوطنية للأساسات، لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2020.


وتم إطلاق مشروع "بلووم تاورز"، قبل ثلاثة أشهر خلال الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، واستقطب المشروع العديد من المستثمرين نظراً لموقعه الاستراتيجي المتميز وقدرته على تحقيق عوائد استثمار متميزة من ارتفاع قيمة العقار ودخل الإيجارات.


ويستهدف المشروع الذي يعد الثاني من نوعه لـ"بلووم العقارية" في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، أصحاب الدخل المتوسط في الإمارة، ويتميز بموقعه المتميز على شارع الخيل وقربه من مراكز الأعمال والمناطق الحرة في إمارة دبي، إضافة إلى توفير مجموعة من المرافق التي تساعد السكان على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية.


وسيتضمن "بلووم تاورز" 3 أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة سكنية، وسيضم البرجان المخصصان للبيع 689 شقة عصرية مكونة من استديوهات، وغرف نوم واحدة مصممة بشكل أنيق وعصري.


و قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة " : لقد حرصنا على تعيين المقاول خلال وقت قياسي، مما يؤكد التزامنا باستكمال المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.