عاجل
الأحد 12 مايو 2024

اكتمال النصاب القانونى لعمومية نادى «المقاولون العرب»

محسن صلاح رئيس مجلس
محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادى المقاولون العرب، اكتمال النصاب القانونى للجمعية، حيث تم التصويت على لائحة النظام الأساسى الجديد للنادى وفقا لقانون الرياضة الجديد رقم "71" لسنة 2017.

و شهدت عمليات التصويت والتي أقيمت لأول مرة بالنادي، اقبالا كبيراً من الأعضاء أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم، وتخطّي العدد الذي حددته اللجنة الأوليمبية، والمقدّر بـ 3ألاف عضو، حيث بلغ عدد الحضور 3341 عضواً من أصل 9446 عضو له حق التصويت، حيث وافق على اللائحة 3263 عضو، في المقابل رفض 72 عضو وجاءت الأصوات الباطلة 6 أعضاء وبلغت الاصوات الصحيحة 3335 صوت.

وقال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العربن إن العدد الكبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية الذى أصر على الحضور والتصويت على لائحة النادي، يعكس مدى الوعى الكبير لدى الأعضاء، وحرصهم على بث حالة من الاستقرار داخل صفوف النادى مثلما هو الحال فى السنوات الماضية والمقبلة أيضا".

ونوه رئيس النادي المقاولون العرب، أن النصاب القانوني اكتمل بعد مرور أقل من 3 ساعات فقط من فتح باب التصويت على اللائحة وهو ما بث حالة من الفرحة وسط أعضائه لخروج لائحته الجديدة إلى النور".

جدير بالذكر أن نادى المقاولون العرب أنشيء عام 1973م كنادي مصري رياضي إجتماعي ثقافي علي مساحة 90 فدان على هضبة عالية بمنطقة الجبل الأخضر بطريق الأتوستراد من قِبَل شركة المقاولون العرب (عثمان أحمد عثمان وشركاه)، والتي تعد من أكبر شركات المقاولات في الشرق الأوسط وافريقيا ويشمل (ستاد) ملعب من أكبر ملاعب كرة القدم في مصر يسع لـ40 ألف متفرج كما أن للنادي فرع التجديف بالجيزة علي نهر النيل.