عاجل
الخميس 16 مايو 2024

«المحاجر» تعلن تسجيل معرض «الصناعات المصرية» بالمكاتب الاستشارية فى الإمارات

إبراهيم غالي رئيس
إبراهيم غالي رئيس شعبة المحاجر


أعلن إبراهيم غالي رئيس شعبة المحاجر بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، أنه سيتم تسجيل المعرض في المكاتب الاستشارية بدولة الإمارات ، بهدف الترويج للمعرض وتعزيز دوره خلال الفترة المقبلة.

وقال «غالي»، خلال مؤتمر الشعبة لعرض آخر ترتيبات المعرض الدائم بالإمارات، إن التعاون قائم بين مكاتب التمثيل التجاري المصري والإماراتي بدبي، لتحقيق الهدف المطلوب منه من خلال حل مشاكل الشركات، بالإضافة إلى الحفاظ علي الاستمرارية.

وأكد رئيس شعبة المحاجر بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، علي التنسيق مع جميعة المقاولين، بالإضافة إلى الاتفاق على معارض دورية بالتنسيق مع الجهات الحكومية بمصر وغيرها.

أضاف، أن الهدف من إقامة المعرض الدائم لمواد البناء، هو زيادة معدلات التصدير للمنتج المصري في الأسواق الخارجية في إطار خطة الحكومة لرفع حجم الصادرات، مشيرا إلى أن شعبة المحاجر عقدت بروتوكول تعاون مع الشركة المنظمة للمعرض وتحت رعاية غرفة واد البناء، ولجنة المعارض باتحاد الصناعات، وشعبة الرخام والجرانيت، بالإتفاق مع المركز التجاري المصري، وذلك في تفعيل استراتيجية الحكومة المصرية لتنمية الصادرات، وتشييد جسور الثقة لتحقيق الرواج الاقتصادي وجلب عملة صعبة للبلاد، التي هي في أمس الحاجة إليها.


وأوضح، أن المعرض سيكون نافذة مشرقة ومشرفة للمنتجات المصرية، وفتح أسواق جديدة داخل أسواق الخليج بصفة عامة، ودولة الإمارات بصفة خاصة، لإتاحة فرص للمستوردين في دول الخليج، ودول شرق أسيا للتعرف على المنتجات المصرية المتميزة التي سيتم عرضها داخل المعرض طوال العام في صالة عرض فاخرة تليق بالمنتج المصري.