عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«مياكمز» تحصل على جائزة التميز الإفريقية في العلاقات العامة

فاطمه أحمد_المؤسس
فاطمه أحمد_المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز

فاز مشروع مياكمز، المقدم من شركة مياكمز للاستشارات الإعلامية، بجائزة أفضل المشاريع المقدمة في مجال النشرات الدورية الخارجية، على مستوى شركات العلاقات العامة والاتصالات في إفريقيا للعام الماضي.


واستعرضت 26 شركة فائزة من 9 دول أفريقية المشروع المقدم للجائزة، خلال مراسم توزيع جوائز التميز الأفريقية لعام 2017، أمام عدد كبير من الحضور والمتخصصين في مجال العلاقات العامة، وذلك خلال المراسم الخاصة التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.


تضمنت دورة هذا العام من جوائز التميز الأفريقية 26 فئة متنوعة في كافة مجالات وموضوعات العلاقات العامة، منها "وكالة العام"، و"خبير العلاقات العامة لهذا العام"، و"تسويق المحتوى" و"أفضل وكالة في التواصل الاجتماعي" وغيرها. تقدم للجوائز أكثر من 2500 مشروع من جميع دول العالم. وكان من بين الفائزين من قارة أفريقيا عدد من كبرى وكالات العلاقات العامة مثل ادلمان وWe Communications، وWeber-Shandwick وBurson-Marsteller إلى جانب شركات عالمية مثل : انتل ويونيليفر ونايكي وNBCUniversal وغيرها.


وتعليقاً على الفوز للعام التالي على التوالي، قالت فاطمة الزهراء أحمد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز للاستشارات الإعلامية أنها تشعر بسعادة الغامرة وفخر شديد لأنها تمثل مصر في جوائز التميز الأفريقية هذا العام، خاصة مع قرب مرور 10 سنوات على تأسيس الشركة وانطلاقهافي السوق المصري، حيث بذلت الشركة طوال هذه الفترة جهوداً متفانية وعملت بكل جد لتتبوأ مكانتها اللائقة في قطاع العلاقات العامة والاتصالات في مصر.

أضافت فاطمة أحمد أنّ جائزة هذا العام جاءت تقديراً لنشرتنا الدورية الخارجية التي استعرضنا خلالها بالتفصيل أعمالنا وشغفنا وقصص نجاحنا التي شاركناعملائنا فيها وكذلك متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي.


فازت مياكمز العام الماضي أيضاً بجائزة "أفضل فيديو مؤسسي" ضمن جوائز التميز الإفريقية، وكان الفيديو الخاص بالشركة يجسد احتفالها بمرور 7 سنوات على بداية عملها في السوق المصري من خلال فيديو تفاعلي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. تخدم مياكمز عدداً من كبرى الشركات المحلية والعالمية مثل شل للزيوت مصر وبلومبرج وكامبريدج ولوجاردير للرياضة.