عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

حبس مخرج سينمائي لتهديد مذيعة «سنة مع النفاذ»

الميزان

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة زينهم، السبت، بمعاقبة مخرج سينمائي بالحبس عامًا مع الشغل والنفاذ في اتهامه بتهديد مذيعة بنشر صور خاص بها، وكتابة أمور خادشة للحياء عنها على صفحات التواصل الاجتماعى، بعد أن تقدم لها بالزواج ورفضت.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشوربجى، وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو وجوزيف إدوارد وسكرتارية حسن الصيفي وسيد شحاتة

البدايه عندما تقدمت مذيعة وصحفية، ببلاغ يفيد قيام المتهم، محمد محمد حسن، مخرج سينمائى، بتهديدهما بكتابة أمور خادشة للحياء عن الحياة الخاصة بالضحيتين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقام بإنشاء حساب وهمى باسم الضحيه الأولى "المذيعة"، ونشر به صورا خاصا بها وبالضحية الثانية على غير رضائهما، وتحصل على تلك الصور من الحساب الخاص بهما على الفيس بوك، وكانت الصور مصحوبة بعبارات مسيئة وخادشة للحياء من أجل التشهير بهما.

تم القبض على المتهم والذي وجد بحوزته الهاتف المحمول الذي استخدمه فى انشاء الصفحة الوهمية، كما تم العثور على صور خاصة بالضحيتين على هاتفه، ورسائل هاتفية مرسلة الى الضحيتين تحمل عبارات سب وقذف وتهديد ووعيد بفضح حياتهما الخاصة انتقامًا من الضحية الأولى.

كشفت تحقيقات النيابة ان المتهم عكف على ذلك الفعل بعد طلبه الزواج من الضحية الاولى، المذيعة، والتى رفضت فحاول أن يبتزها من خلال نشر صورها لإرغامها على الموافقة