عاجل
الإثنين 06 مايو 2024

وجبات إفطار لرعاية الأيتام من مصر للطيران

الميزان


قامت مصر للطيران بتقديم وجبات إفطار مجانية خلال شهر رمضان للهيئة المصرية لقري الأطفال sos وهي مؤسسة اهلية تقوم على تربية ورعاية الأطفال الأيتام وفاقدي الأهل، وذلك تأكيدًا على دورها المجتمعي الذي توليه الشركة اهتمامًا كبيرًا من خلال رعاية الأحداث الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية التي تُسهم في الارتقاء بالمجتمع المصري.


جاءت مشاركة مصر للطيران من خلال وجبات من شركتها للخدمات الجوية في هذا الحدث بهدف ادخال البهجة والسرور علي الاطفال والامهات البديلات والعاملين القائمين علي رعايتهم، وأن الشركة لاتتواني عن تقديم يد المساعدة ورعاية مثل هذه الأعمال الخيرية التي تعمل على تعزيز ثقافة التطوع وإعلاء روح التراحم الانساني بين مختلف شرائح المجتمع.


وأبدى الأطفال والعاملون بالمؤسسة الخيرية سعادتهم وفرحتهم بمشاركة فريق من مصر للطيران اليوم معهم والتقاط الصور التذكارية كونهم جزء حيوي وأساسي من المجتمع المصري الذي يستحق من أفراده كل الاهتمام والرعاية والحب.


يذكر أن مصر للطيران قامت الأسبوع الماضي بالتعاون مع شركة بوينج العالمية من خلال زيارة قام بها ممثلي الشركتين إلى مستشفى القصر العيني أحد الصروح الطبية المهمة بالقاهرة، حيث قاموا بتوزيع وجبات إفطار وبعض الهدايا الرمزية على المرضى وعائلاتهم في مستشفى القصر العيني.