عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

اتصالات مصر تتعاون مع «مشاري راشد» لتقديم خدمات جديدة لعملائها

اتصالات مصر - الميزان
اتصالات مصر - الميزان الاقتصادي

كشفت شركة اتصالات عن أحدث مفاجآتها لعملائها بالتعاون مع الداعية الكبير الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، لتقديم خدمات فريدة للعملاء خلال شهر رمضان.

وأعلنت اتصالات عن تقديم باقة دينية للشيخ مشاري بن راشد العفاسي، تمنح المشتركين رسائل يومية تحتوي على أذكار وأدعية وأناشيد دينية بالإضافة إلى كول تون يضم أحدث أدعية للشيخ مشاري، كما يحصل العميل عند الاشتراك في الباقة الدينية على 10 دقائق مجانية، بالإضافة للدخول في سحب على رحلة عمرة أسبوعيًا.

وتقدم اتصالات لأول مرة مسابقة "اللُغز" التي يقدمها الشيخ مشاري بن راشد العفاسي حصريًا على الصفحة الرسمية لاتصالات مصر على فيس بوك، وذلك من خلال فيديو جديد يحتوي على لغز لاختبار المعلومات الدينية للمشتركين، ويدخل اصحاب الأجوبة الصحيحة على سحب للفوز برحلة عمرة.

و قال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر،:" يسعدنا التعاون مع الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، فهو داعية ونجم كبير في سماء التلاوة والإنشاد، موضحًا أن حرص اتصالات على مشاركة عملائها جميع اللحظات السعيدة في شهر رمضان الكريم، هو ما دفعها للتعاون مع صاحب صوت القراءة العذب مشاري العفاسي الذي تنتشر إصداراته في الوطن العربي والإسلامي والعالم".

وأضاف مشاري بن راشد العفاسي أن التعاون مع اتصالات مصر يمثل له أهمية كبيرة خاصة وأن الشركة تقدم تكنولوجيا وجودة خدمات غير مسبوقة في السوق المصري.