عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024

QNAP تطرح أول وحدة تخزين شبكي فى العالم

صورة أرشيفية - جريدة
صورة أرشيفية - جريدة الميزان

طرحت شركة QNAP الرائدة فى تقديم أجهزة الشبكات النوعية، ووحدات التخزين الشبكي، أول وحدة تخزين شبكي في العالم بنظام التشغيل المزدوج TS-453A ومجموعة TS-451+ والتى توفر أداء عاليًا وحلولًا تخزينية قابلة للتوسع للمستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين المنزليين بتكلفة هى الأقل فى السوق والتى من المتوقع ان تحدث طفرة فى الاداء للشركات لتقليل تكاليف التشغيل.

وقالت منتهى يانج، مديرة مبيعات منطقة الشرق الأوسط بشركة QNAP إننا نستهدف تطوير أداء الشركات من خلال توفير وحدات تحقق لهم درجات عالية من السرعه والكفاءة فى انجاز الاعمال وتوفير الوقت والتكلفة مما يحقق للشركات درجه عالية من التنافسية.

وأضافت، نحرص على تقديم عروض شاملة من حلول وحدات التخزين الشبكي (NAS) ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) المتطورة التي تتسم بسهولة الاستخدام، ومتانة التشغيل، وسعة التخزين العالية.

وتدمج QNAP بين التقنيات والتصاميم للخروج بمنتجات نوعية تعمل بفاعلية على تحسين كفاءة العمل في مجال مشاركة الملفات، والتطبيقات الظاهرية، وإدارة التخزين والمراقبة في بيئات العمل، فضلًا عن إثراء عالم الترفيه المنزلي من خلال مركز الوسائط المتعددة الذي يحقق للمستخدم تجربة ممتعة.