عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

«بالم هيلز»: 470 مليون جنيه مبيعات «بالم فإلى» و«بالم سنترل»

صورة أرشيفية - جريدة
صورة أرشيفية - جريدة الميزان

كشفت بالم هيلز للتعمير، انطلاق مشروعين من مشروعاتها التجارية الجديدة بغرب القاهرة وهما «بالم فلي مول» و«بالم سنترل»، وتحقيق الشركة مبيعات تجاوزت 470 مليون جنيه منذ فتح باب الحجز والبيع بخلاف شهر أبريل الماضى.


وأشارت «بالم هيلز» فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، إلى أن مشروع « بالم فالى» و«بالم سنتر» هما مشاريع تجارية متعددة الأغراض، حيث حققت الشركة مبيعات جديدة بمشروع «بالم فالى» بقيمة 360 مليون مليون جنيه، ويتراوح سعر المتر بين 55 و120 ألف جنيه للمتر المربع، وتوقعت الشركة انتهائها من تطوير «بالم فالي مول» خلال عام 2019. 


وألمحت «بالم هيلز» إلى أنه بالنسبة لـ«بالم سنتر» فنجحت الشركة في بيع 66% من إجمالي المشروع، محققة مبيعات جديدة بقيمة 110 ملايين جنيه، بمتوسط سعر بيع يعادل 38 ألف جنيه للمتر المربع، وتوقعت إتمام المشروع خلال عام 2018".


وقالت بالم هيلز، بأن تلك الطروحات تأتي على غرار طرح مشروع في جي كي مول الذى تم تدشينه خلال عام 2016، وحقق مبيعات جديدة بمبلغ 266 مليون جنيه.


وشددت «بالم هيلز» على أن الطروحات الجديدة تعزز القيمة الكامنة بمحفظة الاراضي التجارية المملوكة لشركة بالم هيلز، وذلك من خلال شركة بالم هيلز العقارية وشركتها التابعة والمسئولة عن تطوير المحفظة التجارية التي تشمل العديد من الانشطة "التجارية - الإدارية - التعليمية - الترفيهية" وضيافة من خلال قطاع الفنادق، لافتةً إلى الشركة تعكف الشركة علي تعظيم ونمو الإيرادات المتكررة من خلال تنمية وتطوير قطع الأراضي المخصصة للاغراض والمشاريع التجارية مع التخارج من الأراضي غير الاستراتيجية.