عاجل
الخميس 02 مايو 2024

«مصر الجديدة» تطرح 193 فداناً لإنشاء مجمع خدمات بـ«نيلوهليوبوليس»

عقارات - صورة أرشيفية
عقارات - صورة أرشيفية

كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، دراسة الشركة طرح قطعة أرض بمساحة 193 فداناً بنظام المشاركة مع شركات كبرى متخصصة فى مجال التطوير والإسكان العقاري، لإنشاء مجمع خدمات إقليمية على طريق القاهرة السويس الصحراوي، بمدخل مدينة نيلوهليوبوليس.


وأشارت «مصر الجديدة» في بيان للبورصة المصرية، اليوم الاربعاء، إلى ان إنشاء مجمع خدمات إقليمية بمدخل مدينة نيلوهليوبوليس، يأتي في إطار رؤية الشركة خلال السنوات القادمة والسعي الدائم للوصول إلى ممارسة متميزة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، لافتاً فى الوقت ذاته إلى ان الرؤية الشاملة للمشروع إلى إنشاء مركز خدمي قوي للمدينة متنوع الاستخدامات منها تجارية، ترفيهية، صحية، وتعليمية، مما يرفع القيمة المضافة للمشروع الذي يتميز بقربه من المحاور الرئيسية وربطه بالطرق الإقليمية والرئيسية.


وألمحت «مصر الجديدة» إلى امتلاك الشركة الإمكانيات التي تؤهلها لإقامة المشروع العملاقة التي تشتمل على مشروعات البنية التحتية ضماناً لتكامل أنشطة استثماراتها العقارية والتي تحقق النمو العمراني.


تجدر الإشارة إلى ان شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير اختارت شركة «جلوبال ليس» للقيام بتمويل مشروعات مرافق الشركة بنظام التأجير التمويلي، وإسناد عملية التأجير التمويلي بمبلغ تمويلي قدره 100 مليون جنيه.