عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

السيسي يفتتح مشروعات تنموية بكفر الشيخ فى احتفالات 30 يونيو

محافظ كفر الشيخ اللواء
محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، عن الانتهاء من 85% من المشروعات التنموية والتى تقوم المحافظة حاليا بالعمل فيها، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتحها خلال احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو، مشددا على الالتزام بتنفيذ مقولة الرئيس السيسي “هذا الشعب يحتاج إلى من يحنو عليه".

وأشار اللواء نصر في تصريح له اليوم الأحد إلي أن مشاكل محافظة كفر الشيخ، سيتم حلها بشكل جذري مع الانتهاء من كل المشروعات وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية مع نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تتم وفقا لخطة مرسومة تشارك في تنفيذها جميع الأجهزة التنفيذية.

وأوضح نصر، أن هذه المشروعات تشمل العديد من المجالات المتنوعة بدءًا من مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية والاستثمارية وعلى رأسها بركة غليون الصناعية وإقامة مصنع الرمال السوداء وتطوير بحيرة البرلس، إلى جانب تطوير وتعميق بوغاز بحيرة البرلس.

وأضاف المحافظ أن افتتاحات رئيس الجمهورية تشمل 4 كليات جديدة في جامعة كفر الشيخ هي كليات الثروة السمكية والتمريض والصيدلة وطب الأسنان، إلى جانب مستشفى كفر الشيخ الجامعي الذي سيقدم أفضل مستوى في الخدمة الصحية بمنطقة الشرق الأوسط بأسرها