عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024

إيهاب سعيد و«أبوهيف» ينضمان لماراثون انتخابات البورصة

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية - الميزان الأقتصادى


تقدم مرشحان لانتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية، اليوم الاربعاء، في اليوم الرابع من فتح باب الترشح للانتخابات المقرر إجراؤها في الثاني والعشرين من يونيه المقبل، ليرتفع إجمالي عدد الذين قدموا أوراق الترشح إلى 9 مرشحين.


حيث قدم أوراق الترشيح على مقعد الشركات المقيدة، خالد أبو هيف، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة الملتقى العربي للاستثمارات، فيما تقدم إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة شكرة «أصول» لتداول الأوراق المالية، على مقعد شركات السمسرة.



تقدم للترشح أمس الثلاثاء كل من هاشم السيد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المصريين للإسكان والتنمية على مقعد الشركات المقيدة، فيما تقدم على مقعد شركات السمسرة كل من ناصف نظمى نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للسمسرة، وسامح العزب العضو المنتدب لشركة «وثيقة» لتداول الأوراق المالية، كما تقدم أحمد شلبي نائب رئیس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إم بي للھندسة، بأوراق ترشحه على مقعد الشركات الصغيرة والمتوسطة.


وفى السياق ذاته تقدم الأحد الماضي كل من محمد وليد جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للمواد العازلة «مودرن بيتومود»، ومصطفى موسى، رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط الإسلامية للتجارة والتنمية التابعة لبنك أبوظبي الإسلامي ، فيما قدم أحمد أبوالسعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «رسملة - مصر» لإدارة الأصول أوراق ترشحه أمس الاثنين، على مقعد الشركات العاملة.



تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر غلق باب الترشح لمجلس إدارة البورصة غداً الخميس، على أن يتم تلقى الاعتراضات والتظلمات من قرار لجنة فحص طلبات الترشيح خلال خمسة أيام عمل من إعلان القائمة النهائية للمرشحين.