عاجل
السبت 18 مايو 2024

بالصور..«أبو زيد»:30 % تخفيضاً بمعرض«أهلاً رمضان» بمحافظة مطروح

علاء أبو زيد محافظ
علاء أبو زيد محافظ مطروح

كشف علاء أبوزيد محافظ مطروح، عن فتح العديد من المنافذ بمدن المحافظة لطرح أكثر من 117 سلعة غذائية، بأسعار مخفضة بنحو 30% وكذلك توفير السلع التموينية للمواطنين بالمحافظة استعدادا لشهر رمضان، اضافة الى انشاء معارض «أهلًا رمضان» بالمحافظة، وعدد من السيارات المتنقلة لبيع السلع والمنتجات الغذائية فى المناطق النائية.



وأكد «أبو زيد»، خلال انعقاد مؤتمر الشباب الشهرى بمقر المحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور العديد من الشباب وعمد ومشايخ وقبائل مطروح، على تكثيف الحملات التموينية على كافة المنافذ، وردع أى محاولات لجشع بعض التجار وفتح منافذ جديدة بجميع مجالس المدن مع توفير اللحوم وعرض تقرير يومي بكافة رصيد المحافظة من السلع الغذائية والتموينية وأسعارها.


وأضاف محافظ مطروح، أنه تم توزيع المواد الغذائية المجانية على الأسر الأكثر احتياجا بالمدن والقرى والنجوع النائية، خاصة قرية «جارة أم الصغير»، التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح.


فيما استمع اللواء علاء ابو زيد لمطالب ومشاكل الشباب خلال انعقاد المؤتمر حيث طالب البعض بتقنين أوضاعهم لبنائهم على أراضى، مؤكداً بأنه جارى تقنين الأوضاع وفقا للقانون.