عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«أوراسكوم» تستضيف وفدًا عالميًا بـ«العاصمة الإدارية»

الميزان

استضافت شركة أوراسكوم للإنشاءات، اليوم الثلاثاء، وفدًا إعلاميًا، ضم 48 إعلاميا من كل دول أوروبا واليابان والصين والجزائر، تم دعوته من قبل سيمنس الألمانية وأوراسكوم للإنشاءات لزيارة محطة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم إنشاؤها من قبل شركة أوراسكوم للإنشاءات بالإضافة إلى محطة كهرباء البرلس.


وأشاد الوفد بما شاهده اليوم من حجم إنجاز كبير لمشروع محطة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة في وقت زمني قصير، وحجم العمالة المحلية التي تم تدريبها على أعلى مستوى من قبل شركة أوراسكوم للإنشاءات والعمل بأحدث التقنيات العالمية والاهتمام بعنصر السلامة اهتمام شديد.


ومن جانبه أكد المهندس إيهاب مهاود، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات، عن سعادة الشركة بإنشاء أكبر محطتين كهرباء في العالم في وقت قصير بأيدٍ مصرية والمساهمة في انهاء مشكلة الطاقة في مصر. 


وأشار «مهاود»، إلى مجهود الشركة القبضة لكهرباء مصر والإنجازات المقدمة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، وحضر عن شركة اوراسكوم للإنشاءات المهندس محمد الدسوقى مدير الموقع والمهندس فيل كوبر رئيس السلامة والصحة المهنية وعن سيمنس مصر المهندس عماد غالي الرئيس التنفيذي للشركة والمهندس شريف قطب نائب المدير التنفيذي لمشروعات سيمنز العملاقة في مصر.