خسائر “آراب ديري – باندا” المستقلة تقفز إلى 125.9 مليون جنيه في الربع الأول من 2026
خسائر “آراب ديري – باندا” المستقلة تقفز إلى 125.9 مليون جنيه في الربع الأول من 2026
أعلنت شركة العربية لمنتجات الألبان “آراب ديري – باندا” عن نتائج أعمالها المالية المستقلة خلال الربع الأول من عام 2026، والتي أظهرت ارتفاعًا ملحوظًا في حجم الخسائر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وسجلت الشركة صافي خسارة بلغ 125.92 مليون جنيه خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 مارس 2026، مقابل 36.59 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من عام 2025، وفقًا للقوائم المالية المستقلة المعلنة.
وأرفقت الشركة تقرير الفحص المحدود إلى جانب القوائم المالية المستقلة، والتي تم الإفصاح عنها عبر البورصة المصرية