عاجل
السبت 11 مايو 2024

انطلاق معرض ثقة العقاري TREEX 2017.. أغسطس المقبل

معرض ثقة العقارى
معرض ثقة العقارى

تنطلق فاعليات معرض ثقة العقارى TREEX 2017، فى الفترة من 17 إلى 20 إغسطس المقبل بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 50 شركة عقارية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة ويتزامن مع المعرض تنظيم مؤتمر عقارى على مدار يومين.

وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة المنظمة للمعرض أنها تستهدف زيادة مبيعات الشركات وتقديم نموذج متطور في تنظيم المعارض حيث يتضم فعاليات المعرض مجموعة من الإجراءات الحديثة والجاذبة للعملاء مع ضمان توفير عامل الثقة فى التعاملات التى تتم خلال المعرض من خلال مستشارى الشركة.

وأضاف الدهشوري أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء، لافتًا إلى أن الشركة أجرت دراسة على إحتياجات العملاء والوسائل الدعائية الأسرع فى الوصول إليهم وتتبع الشركة أنظمة دعائية حديثة تعتمد بشكل كبير على التطور التكنولوجى واستخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى التى اصبحت لاعبا رئيسيا فى مبيعات القطاع العقاري إلى جانب باقي الوسائل الترويجية من صحف وتلفزيون وأوت دور.

وأشار إلى أن المعرض يتزامن معة إطلاق مؤتمر عقارى على مدار يومين يناقش فيه مجموعة من كبار المسئولين الحكوميين والمطورين العقاريين وخبراء البنوك والتمويل العقارى وقادة الفكر الاقتصادى التنمية المستدامة وتحديات القطاع العقاري والمشروعات القومية وتفعيل منظومة التمويل العقارى ودور البنوك فى زيادة معدلات النمو بالقطاع.

وأكد أن الشركة على الجانب الأخر تقدم مجموعة من الخدمات للعملاء من رواد المعرض وذلك لمساعدتهم فى مراحل التعاقد مع الشركات المشاركة وتقديم الإستشارات القانونية والدعم التسويقى من خلال خريطة للمشروعات المعروضة وتنوعها المكانى والسعرى.