عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024

«السعودية المصرية للتعمير» تحصل على 70 فدانًا فى العاصمة الإدارية

المهندس درويش حسنين
المهندس درويش حسنين - أرشيفية - الميزان الاقتصادي



صرح محمد بن حمود المزيد، مساعد وزير المالية السعودى ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير، بأن الشركة حرصت الحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة لإقامة مشروع عقاري مميز، في إطار خطتها نحو ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري والعمل جنبًا إلى جنب مع الحكومة المصرية لتنفيذ إستراتيجيتها لتنمية وتطوير المدن والمجتمعات الجديدة.


وأوضح أن الشركة تسعى دائما نحو تنفيذ مشروعات جديدة تتيح الاستعانة بالمزيد من شركات المقاولات والعمالة المصرية بما يحقق أهدافًا اقتصادية ومجتمعية لافتا الى أن السوق المصرى أحد أهم الأسواق الواعدة فى المنطقة العربية والأكثر طلبًا على الوحدات السكنية والعقارية.


وقال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة سعت للحصول على قطعة أرض بالعاصمة نظرًا إلى جاذبية المشروع كونه أحد أهم المشروعات الواعدة التى طرحتها الدولة فى السنوات الأخيرة والذى يحقق أهدافًا تنموية واقتصادية ومجتمعية.


وأشار إلى أن الشركة ستبدأ على الفور فى إجراءات اختيار المكتب الاستشارى الذى يقوم بأعمال التصميمات الخاصة بالمشروع المزمع تنفيذه بالعاصمة، وأضاف حسنين، أن المشروع يتكون من 90 عمارة سكنية بإجمالى 2800 وحدة سكنية بنماذج مختلفة كما سيشمل المشروع مسطحات خدمية إدارية وتجارية وغيرها على مساحة من 8 إلى 12% من إجمالي مساحة الأرض.