عاجل
الأحد 12 مايو 2024

«جهينة»: إطلاق خطة من 4 محاور لتعزيز المسؤولية المجتمعية

 شركة جهينة - صورة
شركة جهينة - صورة ارشيفية - جريدة الميزان

قالت بسنت فؤاد، مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن المسؤولية المجتمعية لها أهمية كبيرة فى أي بلد، وتحتاج لتضافر كل الجهود الحكومية والمجتمع المدنى والخاص، مشيرة إلى أن الشركة تعمل على تطوير 25 مزرعة، وتركيب أنظمة تبريد لها، بهدف زيادة معدلات إنتاجها من الألبان وبجودة عالية، خلاف التدريب والتأهيل الفنى، حيث إن الشركة تتعامل مع 115 مزرعة.


أضافت خلال مشاركتها بمؤتمر المسؤولية الاجتماعية، أن الشركة تعمل على تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال 4 محاور، وهي التطوير الصناعي وتنفيذ مشروعات تدعم تطوير القطاعات الصناعية، والمحور الثانى يتمثل فى البيئة ويتضمن مشروعات الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة واستخدام إطلاق الطاقة النظيفة، والمحور الثالث الصحة، وأخيرًا دعم المؤسسات الرياضية والشبابية وتقديم نماذج ناجحة.


وأكدت أن الشركة تركز على دعم وتنمية مناطق الصعيد، لافتة إلى ان مفهوم المسؤولية الاجتماعية تطور على مستوى العالم بشكل كبير حيث لم يقتصر على التبرع والعمل الخيرى ليشمل التنمية بمفهومها المتكامل.




قالت بسنت فؤاد، مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن المسؤولية المجتمعية لها أهمية كبيرة فى أي بلد، وتحتاج لتضافر كل الجهود الحكومية والمجتمع المدنى والخاص، مشيرة إلى أن أن الشركة تعمل على تطوير 25 مزرعة، وتركيب أنظمة تبريد لها، بهدف زيادة معدلات إنتاجها من الألبان وبجودة عالية، خلاف التدريب والتأهيل الفنى، حيث إن الشركة تتعامل مع 115 مزرعة.


أضافت خلال مشاركتها بمؤتمر المسئولية الاجتماعية، أن الشركة تعمل على تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال 4 محاور، وهي التطوير الصناعي وتنفيذ مشروعات تدعم تطوير القطاعات الصناعية، والمحور الثانى يتمثل فى البيئة ويتضمن مشروعات الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة واستخدام إطلاق النظيفة، والمحور الثالث الصحة، وأخيرًا دعم المؤسسات الرياضية والشبابية وتقديم نماذج ناجحة.


وأكدت أن الشركة تركز على دعم وتنمية مناطق الصعيد، لافتة إلى ان مفهوم المسؤولية الاجتماعية تطور على مستوى العالم بشكل كبير حيث لم يقتصر على التبرع والعمل الخيرى ليشمل التنمية بمفهومها المتكامل.