عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024

البنك العربي يطرح بطاقة «Visa Signature» الائتمانية في مصر

البنك العربى - صورة
البنك العربى - صورة أرشيفية - الميزان الأقتصادى

أعلن البنك العربي وشركة Visa العالمية مؤخرًا عن طرح بطاقة ”Visa Signature” الائتمانية، ليكون البنك العربي، أول بنك يقدم هذه البطاقة في مصر.


وتوفر البطاقة الجديدة والتي ستقدم حصريًا لعملاء برنامج إيليت باقة متكاملة من المزايا والخدمات المصرفية وغير المصرفية الحصرية التي تواكب أسلوب حياة النخبة من العملاء وذلك في إطار برنامج "إيليت" بما يتماشى مع استراتيجية البنك الرامية إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات. 


وفي تعليقه على إطلاق البطاقة،قال نعيم الحسيني، نائب رئيس تنفيذي ومدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من البرامج المصرفية والتي تتيح لهم الاستفادة من باقة مختارة من المنتجات والخدمات والتي صُممت لتلبية احتياجاتهم. وتشكل بطاقات الائتمان أحد المزايا الرئيسية لبرامجنا حيث نضع في متناول عملائنا خيارات واسعة من البطاقات تتماشى مع متطلباتهم وأسلوب حياتهم.


وأضاف: "يُمثل إطلاق بطاقة "Visa Signature" الائتمانية بالتعاون مع Visa إضافة نوعية لبرنامج إيليت الخاص بكبار العملاء حيث تُضفي هذه البطاقة من خلال تصميمها الفريد ومزاياها الحصرية مزيدًا من الخصوصية والرفاهية لهذه الشريحة المميزة من العملاء. 


ومن جانبه، قال طارق الحسيني المدير العام الإقليمي لفيزا - لمنطقة شمال افريقيا وشرق المتوسط بانتقال المدفوعات الى افاق التكنولوجيا الرقمية والالكترونية يصبح التطور وملائمة توقعات العملاء ملمح من ملامح النجاح والريادة، وهو ما يقوم به البنك العربي بإطلاق بطاقة فيزا Signature وحزمة مزاياها لعملاء إيليت. 


ومن الجدير بالذكر أن بطاقة Visa Signature من البنك العربي تزخر بالعديد من المزايا المالية والمصرفية بما فيها حد ائتمان شخصي يفي بكافة متطلبات العملاء المالية، واشتراك تلقائي في برنامج "مكافآت العربي" للبطاقات الائتمانية، وامكانية اصدار بطاقات فرعية، وقبول محلي وعالمي للبطاقة ولدى نقاط البيع وللمشتريات عبر الإنترنت ولدى أجهزة الصراف الآلي، وامكانية الاشتراك في برنامج الحماية الائتمانية والذي يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان وغيرها من المزايا الأخرى.


ومن ضمن المزايا التي تقدمها بطاقة ”Visa Signature” الائتمانية من البنك العربي خدمات الحماية والمساعدة خلال السفر وعند التسوّق، خدمة الدخول المجاني غير المحدود الى أكثر من 750 صالة انتظار في المطارات حول العالم، خدمة المساعدة الشخصية (كونسيرج) المجانية على مدار الساعة والمتوفرة بعدة لغات بالإضافة الى مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المحلية والعالمية.