عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024

بعد تخفيض أسعارها

إنفينكس تمد فترة الضمان على هواتفها إلى 18 شهراً

الميزان

بعد إعلان شركة إنفينكس العالمية العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن تخفيض أسعار الهواتف المصنعة محلياً بنسبة 18% لدعم المنتج المحلي، أعلنت إنفينكس اليوم عن مد فترة الضمان على الأجهزة المصنعة في مصر لمدة 18 شهراً بدلاً من 12 شهراً.

 

والجدير بالذكر أن فترة الضمان التى كانت تمنحها شركة إنفينكس  للعميل هي 12 شهراً ضد عيوب الصناعة مثلها كباقي شركات الهواتف الذكية العاملة في السوق المصري، ولكنها قامت بداية من الشهر الجاري بمد فترة الضمان على هواتفها المصنعة محلياً بداية من هاتف SMART 8 بمد فترة الضمان لمدة 18 شهراً.

وقالت إنفينكس ، إن اتخاذها هذا القرار جاء إيماناً منها بحقوق المستهلكين في مصر ، هذا بجانب ثقتها الكبيرة في جودة هواتفها المصنعة محلياً تحت شعار صنع في مصر، والتى تدخل عامها الرابع محققة نجاحات كبيرة في السوق المصري.

وأكدت شركة إنفينكس على استمرارها في تصنيع هواتفها في مصر عبر خطوط إنتاجها والحرص على تدريب العمالة المصرية على صناعة الهواتف الذكية بأعلى جودة تحت شعار صنع في مصر ، بجانب تقديم موديلات جديدة باستمرار مصنعة محلياً تواكب أحدث إصدارات الشركة في الأسواق العالمية.

وشددت إنفينكس على التزامها بوعدها للمستهلك بوضع أحدث التكنولوجيات في مجال صناعة الهواتف الذكية في متناول المستهلك المصري بسعر مناسب ، لتلبية احتياجات جيل الشباب المتطلع للتكنولوجيا باستمرار واتاحة الفرصة لهم لتجربة أحدث التكنولوجيا المقدمة في مجال الهواتف الذكية حول العالم بسعرمنافس في متناول يدهم.

 

 

إنفينكس تكشف عن تطوير خطوط إنتاجها في مصر 

 

وكشفت إنفينكس عن تطويرها لخطوط إنتاجها في مصر بشكل مستمر حتى توفر أعلى جودة للمنتجات المصنعة محلياً لتضاهي جودة المنتج المستورد وهو ما أعطاها الثقة لرفع مدة ضمان الجهاز المصنع في مصر.


ويذكر أن شركة إنفينكس طرحت خلال شهر مايو الجاري جهازها الجديد Infinix SMART 8 وهو أحد أجهزتها الأكثر شعبية والمصنع محلياً تحت شعار صنع في مصر، حيث يأتي الهاتف بتصميم جديد متوفر بعدة الوان، ومواصفات جيدة بأسعار منافسة، وبشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة و 90 هيرتز مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ، كما يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة ويأتي بكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل.